ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

كيفانش تاتليتوغ يتم عامه الـ 39

ET بالعربي | 27 أكتوبر 2022
كيفانش تاتليتوغ- الصورة من تويتر

كيفانش تاتليتوغ- الصورة من تويتر

يحتفل  كيفانش تاتليتوغ Kıvanç Tatlıtuğ المعروف باسم مهند، بعيد ميلاده الـ 39، وبهذه المناسبة تصدر اسمه الترند بتركيا، وغرد رواد تويتر مُطلقين هاشتاغ باسمه وتمنوا له عام سعيد ملئ بالنجاحات.

كيفانش تاتليتوغ يتم عامه الـ 39

استطاع كيفانش أن يدخل قلوب الجماهير العربية بوسامته و أدواره التمثيلية المميزة والتي جعلت شهرته كبيرة وكون قاعدة جماهيرية واسعة من مُحبيه ومُتابعيه.

بداية من مهند بطل مسلسل "نور" و"العشق الممنوع" و"الشجاع والجميلة"، حصل كيفانش على لقب "أوسم و أشهر نجم تركي في العالم"، وأكثرهم جاذبية بالمقاييس العالمية للوسامة والكاريزما.


من هو كيفانش تاتليتوغ؟

كيفانش تاتليتوغ من مواليد أضنة 27 أكتوبر 1983، من عائلة مترابطة ذات أصول بوسنية، هاجرت إلى تركيا منذ فترة طويلة، و اكتسبت الجنسية التركية.

درس كيفانش مرحلة الثانوية العامة في مسقط رأسه أضنة، وبرزت موهبته الرياضية في "كرة السلة" فتوجه إلى اسطنبول، وانضم لفرق كرة سلة معروفة بأمل الاحتراف محلياً، ثم دولياً.

عيد ميلاد كيفانش تاتليتوغ ال 39

كان حلمه الأول أن يصبح بطل كرة سلة في الدوري الأمريكي للمحترفين "إن بي إي" إلا أن حلمه قتل قبل أن يولد، بعد تعرضه لإصابة خطيرة خلال لعبه في اسطنبول، جعلته ينهي مسيرته الرياضية بأمر الأطباء، وشجعته والدته على التوجه إلى عرض الأزياء بدلاً منها.

كيفانش يقتحم عالم الأزياء

بسبب وسامته وجاذبيته اقتحم كيفانش عالم الأزياء وتوّج بلقب أفضل عارض أزياء في العالم عام 2002، وكانت هذه البداية انطلاقه بعالم التمثيل بعد أن لفت الأنظار وشارك بأول عمل درامي له مسلسل "نور" الذي استطاع من خلاله أن يضع نفسه في الصفوف الأولى بين نجوم تركيا ويحجز لنفسه مقعداً بالبطولات المطلقة وتوالت الأعمال الفنية والنجاحات العربية.

كيفانش تاتليتوغ في عامه ال 39

الحب والزواج

وقع كيفانش في حب مصممة الأزياء باشاك ديزر، خلال تصوير مسلسل العشق الممنوع، حيث بدأت علاقتهما بالصداقة وانتهت بالزواج عام 2016، واستقبل الثنائي طفلهما الأول عام 2022 بعد محاولات عديدة للإنجاب وأطلقا عليه اسم "كورت ايفه".

كيفانش تاتليتوغ وزوجته

كيفانش تاتليتوغ وزوجته

كيفانش وزوجته وطفله