وفاة بطلة High Society غولشاه تشوم أوغلو بعد معاناة مع السرطان

تقارير: جوني واكتور حاول حماية زميلته في العمل قبل مقتله

فوز الفهد تعلق على طلاقها ودانا الطويرش تتمنى الأمومة من جديد

"كل العيون على رفح" ..حملة تضامن عالمية مع فلسطين

كيت ميدلتون تحرز تقدماً في علاجها

هل تكون دانييلا رحمة عروس 2024؟

متابعة تصوير موسم ثاني من مسلسل المتوحش Yabani

وفاة فؤاد شرف الدين عن عمر 83 عاماً والنجوم ينعونه

ET بالعربي يكشف عن طبيعة دور تيم حسن القادم 

حكيم زياش يرفع العلم الفلسطيني خلال الإحتفال بـ لقب الدوري التركي

كيفن هارت لأول مرة في ستاند آب كوميدي في القاهرة

ET بالعربي | 12 ديسمبر 2022
كيفين هارت - إنستغرام

كيفين هارت - إنستغرام

أعلن كيفن هارت في فيديو مصوّر أنه قادم إلى القاهرة لتقديم ستاند آب كوميدي لأول مرة في مصر، في شهر فبراير المقبل 2023، من تنظيم “R Production”، ضمن جولة عالمية أعلن عنها عبر مواقع التواصل الإجتماعي.
 
وقال هارت في الفيديو ما معناه : " مرحباً كيف حالكم، أنا كيفين هارت وسوف أقوم بالإعلان عن حدث، انا قادم إلى ستاد القاهرة في 21 فبراير، احجزوا بطاقاتكم الآن لمشاهدة عرضي المباشر، في جولتي ضمن “ Reality Check “ بالقاهرة، وهاذا يعني أنكم بحاجة لتكونوا هناك أيضاً، إحجزوا بطاقاتكم لتحصلوا على أعلى درجات الضحك ولكي نقدم لكم أفضل ما لدينا، لا أستطيع انتظار اللحظة حتى ألتقي بكم".

VID-20221212-WA0078

 

وعبر هاشتاغ #RealityCheckTour، نشر منذ أسبوع مقطع فيديو على إنستغرام يظهر من خلاله على المسرح الممتلئ بالكامل ضمن جولته هذه وكتب ما معناه : "هذا هو الطفل الملقب بنجم الروك الكوميدي".

 

أعمال كيفن هارت الأخيرة :

شارك كيفن هارت مؤخراً، في فيلمين عرضا على منصة نتفليكس وهما “Me Time” و " The Man From Toronto ”، فيما يستعد للمشاركة في فيلم الأكشين “Borderlands” بمشاركة كيت بلانشيت.
ولفت هارت أنظار العالم في العام الماضى من خلال فيلم “Fatherhood” الذى حقق، وبعد عرضه بأيام قليلة، نجاحاً كبيراً عبر نتفليكس، واحتل قائمة Top 10 للأعمال الأكثر انتشاراً ومشاهدة حيث حصد 61 مليون مشاهدة.

كما حقق كيفن هارت نجاحاً كبيراً في فيلمه الكوميدي " Jumanji : The Next Level "، برفقة دوين جونسون حيث وصلت تكلفة ميزانية الفيلم إلى 125 مليون دولار.

ويعتبر الممثل الأمريكي كيفين هارت أحد أقرب المشاهير لقلب محمد صلاح، حيث أشار الأخير وفي عديد من التصريحات أنه يجده الأنسب لتجسيد شخصيته في فيلم، حيث قال صلاح أنه يعشق هارت وأنه يضحكه كثيراً.

كيفن هارت أحد أشهر نجوم الكوميديا في أمريكا اليوم، ومن المقرر إقامة عرض كيفين هارت في إستاد القاهرة يوم الثلاثاء 21 فبراير، وسيتم الكشف عن أسعار التذاكر يوم الاثنين 12 ديسمبر، حيث تتضمن جولته عدداً من العروض في بعض الدول الأفريقية والشرق الأوسط.

مشوار كيفن هارت الشاق للنجومية :

اشتهر كيفين هارت منذ طفولته بقدرته على إضحاك الآخرين، وبعد أن أنهى دراسته الثانوية في فيلادلفيا، سافر إلى نيويورك ليلتحق بالجامعة، بعدها انتقل إلى ماساتشوستس ليعمل هناك بمجال مبيعات الأحذية، بالتوازي مع تقديمه لعروض الـ ستاند أب كوميدي.

كيفن هارت

وشارك هارت في عدة أفلام سينمائية منها : (الضحك على آلامي) 2011، (كيفين هارت : دعني أشرح لك) 2013، كما أطلق أيضاً ألبومين كوميدييين، "مضحك على محمل الجد" في عام 2010، و "اضحك على ألمي" في عام 2011.

وقد ظهر كيفين هارت مؤخراً في كثير من المقابلات مع عدد من المشاهير مثل دواين جونسون “ The Rock “ بالإضافة إلى إيلين ذي جينيروس في برنامج " The Ellen Show “.