وفاة ثناء دبسي عن عمر يناهز الـ83 عاماً

وداع مؤثر لـ ثناء دبسي "الشام رح تشتقلك كتير"

تقارير: هل ديبيكا بادوكون حامل بطفلها الأول من رانفير سينغ؟

مودل روز تدخل عالم التمثيل

ثناء دبسي.. ترحل وتترك سليم صبري وحيداً

من جديد نانسي عجرم تتعرض لهجوم ممنهج

أبرز نجوم الدراما الرمضانية غائبة عن موسم 2024

رانبير كابور وابنته في عيد ميلاد جيه علي خان

صناع الأمل تُعيد إحياء أوبريت الحلم العربي بمشاركة 12 نجم عربي

إعلان بودكاست Big Time.. و ميسي أبرز ضيوفه

كيف إحتفل نجوم لبنان بعيد الإستقلال ؟

ET بالعربي | 23 نوفمبر 2019
العلم اللبناني

العلم اللبناني

"عم ثور" هي عنوان الأغنية التي طرحتها إليسا في الأمس إحتفالاً بذكرى عيد الإستقلال اللبناني الـ 76 والذي يصادف هذا العام بالتزامن مع الثورة الشعبية. الأغنية التي تمجد الثورة كتبتها سهام الشعشاع ولحنها محمد رحيم ومن توزيع Neiman وتحت إشراف هادي شرارة.

وكانت الأغنية إنطلقت حصرياً من برنامج عادل كرم "بيت الكل" الذي يعرض على شاشة MTV اللبنانية، وبعد حوالي 13 ساعة على طرحها على صفحة إليسا على يوتيوب حققت أكثر من 63 الف مشاهدة.

عبير نعمة أعلنت أيضاً عن طرحها لأغنية وطنية إحتفالاً بهذه المناسبة من خلال بوست على إنستغرام وكتبت: "هيدا وطني، أغنيتي الوطنية الجديدة".

ميريام فارس بدورها حرصت أن تعبر عن حبها لوطنها من خلال أكثر من بوست على صفحاتها في السوشيال ميديا أبرزها كان صورتها وهي تقدم التحية العسكرية.

سيرين عبد النور إختارت أن يكون الإحتفال بعيد الإستقلال عائلي، فشاركت متابعينها بفيديو لها مع أولادها ولفت إبنها كريستيانو الأنظار وهو يقلد مشيت الجيش على أنغام النشيد الوطني وحقق هذا الفيديو أكثر من 724 الف مشاهدة.

أما هيفاء وهبي المشغولة في تصوير فيلمها الجديد "أشباح أوروبا" في مصر، فلم تنسى أن تعايد وطنها من خلال صورة على الستوري وكتبت:"كل عيد إستقلال شعب وجيش بلادي بألف خير".

haifa story

نجوى كرم المعروفة بوطنيتها عبرت عن رأيها من خلال تغريدة قالت فيها:" بتمنّى إنّو يوم هالإستقلال يحقق استقلال حقيقي لـ لبنان".

فيما نادين لبكي التي تشارك وبقوة في الثورة نشرت صورة لها من التظاهرات وكتبت: "تصبحون على أجمل إستقلال وأحلى ثورة".

إلى ذلك شارك عدد من الممثلين بالعرض المدني الذي أقيم للمناسبة في ساحة الشهداء في بيروت ومنهم: عبدو شاهين، بديع أبو شقرا، يوري مرقدي، ندى أبو فرحات، ورد الخال، آنجو ريحان وغيرهم.