وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

كيف تخطط كيت ميدلتون للإحتفال بعيد ميلادها الـ 40؟

ET بالعربي | 08 يناير 2022
كيت ميدلتون -صورة من انستغرام @dukeandduchessofcambridge

كيت ميدلتون -صورة من انستغرام @dukeandduchessofcambridge

تستعد كيت ميدلتون للاحتفال بعيد ميلادها يوم غد الأحد في 9 يناير، حيث ستبلغ كيت من العمر 40 عامًا. وأخبرت الخبيرة الملكية كاتي نيكول ET بنسخته الأميركية ان كيت ستحتفل بهذه المناسبة بطريقة بسيطة.

كورونا ستؤثر على عيد ميلاد كيت

وتشير نيكول إلى أن الوباء الحالي سيؤثر على الطريقة التي يحتفل بها أفراد العائلة المالكة بـ عيد ميلاد كيت ، لكنها تشير إلى أن كيت لم تكن أبدًا من النوع الذي يهمه الاحتفالات الكبيرة.

كيت ميدلتون

تابعت "أعتقد أنه سيكون هناك احتفال ، لكنني أعتقد أنه سيكون احتفالًا للعائلة والأصدقاء المقربين، كان هناك حديث عن حفلة كبيرة تم تقليص حجمها على ما يبدو بسبب  كورونا، وأظن أن كيت ربما تكون أكثر سعادة بوجود شيء بسيط".

كيت ستخبز كعكة عيدها

تقول نيكول إنه من المحتمل جدًا أيضًا أن كيت ستخبز كعكة عيد ميلادها، مضيفة "أعلم أن الأمير ويليام يدخل المطبخ أحيانًا ، ولكن في الحقيقة ، كيت هي الطاهية الرئيسية وهي أيضًا بارعة في صنع الكعك ، لذلك لن أتفاجأ على الإطلاق إذا صنعت كعكة عيد ميلادها" ، كما تقول. "

الهدية المتوقعة من الأمير ويليام لكيت

بالنسبة إلى الهدية التي ستتلقاها كيت من زوجها ، تقول نيكول إن المجوهرات رهان آمن.، مضيفة "سأكون مندهشة للغاية إذا لم تكن هناك هدية من المجوهرات ، من المحتمل أن تكون موروثة ، ولكن بالتأكيد شيء مميز من مجموعة المجوهرات الخاصة بالعائلة المالكة والتي من المحتمل أن يحصل عليها ويليام من كيت".

الأمير ويليام وكيت ميدلتون

تقول نيكول عن كيت "تبلغ كيت الآن 40 عامًا ، وهي امرأة واثقة جدًا من نفسها وتتمتع بروح الدعابة والكثير من المواهب، والتي نتعلم بعضًا منها لكنني أعتقد أننا نشهد المزيد من شخصية كيت الحقيقية ".

أضافت "يبدو أن كيت تبلغ من العمر 40 عامًا ، وهي أكثر استعدادًا للسماح لها بإظهار المزيد من كيت الحقيقية ، وليس فقط دوقة كامبريدج ".