وداع مؤثر لـ ثناء دبسي "الشام رح تشتقلك كتير"

نجوم سوريا إلى جانب سليم صبري في وداع ثناء دبسي الأخير

ثناء دبسي.. ترحل وتترك سليم صبري وحيداً

رانبير كابور وابنته في عيد ميلاد جيه علي خان

من جديد نانسي عجرم تتعرض لهجوم ممنهج

صناع الأمل تُعيد إحياء أوبريت الحلم العربي بمشاركة 12 نجم عربي

"يوتيوب" يحذف أغنية حسام حبيب الجديدة "كدابة"

طارق العريان مهنئاً حسام حبيب على اغنية "كدابة": جامدة أوي

ريتا بو صالح تتحدث عن تعاونها مع كاظم الساهر في رقصة عمر

مبادرة "صناع الأمل" تعيد إحياء أوبريت "الحلم العربي"

كيف تعاملت أسرة محمد صلاح مع سرقة منزله؟

ET بالعربي | 12 مارس 2023
محمد صلاح

محمد صلاح

تعرضت فيلا محمد صلاح في منطقة التجمع الأول لمحاولة سرقة، حيث تلقت الأجهزة الأمنية  بلاغًا من ابن خال محمد صلاح، وعلى الفور كثفت الأجهزة الأمنية جهودها لحل لغز الواقعة.

وروى ابن خال محمد صلاح تفاصيل الواقعة، حيث اكتشفها عن طريق الصدفة، خلال مروره على الفيلا، ولاحظ أن أحد شبابيك الفيلا مفتوحة، فتوجه على الفور إلى الداخل، وتأكد من اختفاء بعض الأشياء.

تفاصيل سرقة فيلا محمد صلاح

وبسؤاله عن الأشياء المفقودة، قال ابن خال محمد صلاح، إنّ: "هناك 3 أجهزة ريسيفر تليفزيون وبعض الأشياء الأخرى تم سرقتهم"، إذ يُجرى الآن تفريغ كاميرات المراقبة الكائنة في محيط الفيلا، للوقوف على تفاصيل الحادث.

وفي سياق آخر، كان محمد صلاح قد أهدر بالامس ركلة جزاء وهدف التعادل لفريق ليفربول الإنجليزي، في الدقيقة 69 على ملعب "فيتاليتي"، ضمن منافسات الجولة الـ27 من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2022-2023 ، حيث انتهت المبارة بفوز فريق بورنموت بهدف دون شيء.

محمد صلاح

بينما يحتل فريق ليفربول، المركز السادس، في ترتيب جدول الدور الانجليزي، برصيد 42 نقطة، حيث واجه الفريق العديد من التعثرات خلال هذة الموسم .

وكان الحساب الرسمي لنادي ليفربول، قد أعلن عن لقاء تليفزيوني مرتقب بين ستيفن جيرارد ومحمد صلاح، ومن المقرر عرضه عبر قناة النادي على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، حيث جرى نشر البرومو الدعائي للقاء، وعلق عليه: "عندما تجتمع الأساطير.. جيرارد وصلاح يلتقيان معًا.. قريبًا".