ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

كيف ستقضي الملكة إليزابيث عيد ميلادها الـ 95؟

ET بالعربي | 21 أبريل 2021
الملكة إليزابيث

الملكة إليزابيث

تحتفل الملكة إليزابيث الثانية بعيد ميلادها الخامس والتسعين بحزن هذه السنة حيث شارك حساب العائلة الملكية تغريدة قال فيها بما معناه:

"اليوم هو عيد ميلاد الملكة الـ 95. ولدت جلالة الملكة في 21 أبريل 1926 في 17 شارع بروتون بلندن ، وهي أول طفلة لدوق ودوقة يورك. ستبقى الملكة هذا العام في قلعة وندسور خلال فترة الحداد الملكي على وفاة دوق إدنبرة."

وفي 9 أبريل، كان فارق الأمير فيليب الملكة إليزابيث بعد 73 عامًا زواج عن عمر يناهز 99 عامًا، وتم تكريمه من العائلة المالكة في جنازة مؤثرة يوم السبت الماضي في كنيسة القديس جورج في قلعة وندسور. ونظرًا لبروتوكولات COVID ، تواجد 30 فردًا من أفراد الأسرة على الرغم من أنها كانت متلفزة.

وفي تغريدة أخرى من الحساب الملكي، وجهت الملكة رسالة إلى كل شخص من جميع أنحاء العالم أرسل تحية ورسائل تعزية بعد وفاة دوق إدنبرة.

"وصلني اليوم ، بمناسبة عيد ميلادي الخامس والتسعين ، العديد من رسائل التمنيات الطيبة ، والتي أقدرها كثيرًا.

نعيش كأسرة فترة حزن شديد ، كان من دواعي راحتنا جميعًا أن نرى ونستمع إلى تأبين زوجي ، من أولئك الموجودين داخل المملكة المتحدة والكومنولث ومن جميع أنحاء العالم.

أنا وعائلتي نشكركم على كل الدعم واللطف الذي قدمتموه لنا في الأيام الأخيرة. تأثرنا بعمق ، وما زلنا نتذكر أن فيليب كان له مثل هذا التأثير غير العادي على عدد لا يحصى من الناس طوال حياته."

 

كما تركت الملكة رسالة مكتوبة بخط اليد على نعش زوجها الراحل والتي قالت عنها الخبيرة الملكية كاتي نيكول لـ ET بنسخته الأمريكية : "في الواقع لا يمكنك أن تكتب الكثير من الكتابات ولكننا نعلم أنها من الملكة". "نعتقد أنه تم التوقيع عليه" Lilibet "وهو اسم الدوق بالنسبة للملكة ".