"فاجعة هزت قلوبنا" ..رسائل النجوم لأهالي ضحايا منخفض المطير

حفل زفاف عائلي لـ فارس إسكندر

فيلم شباب البومب: أقوى إفتتاحية لـ فيلم سعودي في السينما بأرقام قياسية

قبلة الأمير هاري و ميغان ماركل خلال حدث خيري حديث الجمهور

نحافة روان بن حسين تثير الجدل.. والمتابعين يتساءلون عن السبب

بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

بوراك أوزجيفيت و كيفانش تاتليتوغ وإحتفالات بميلاد أطفالهم

بعد الصدفة التي جمعتهما.. سما مساعدة مالك في لعبة حب

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

صناع مسلسل 2024 يعلقون على انتقادات مشاهد الأكشن

كيف كانت حياة كاميل فاسكيز محامية جوني ديب قبل الشهرة ؟

ET بالعربي | 21 يونيو 2022
كاميل فاسكيز - صورة من حساب Hola Usa على انستقرام

كاميل فاسكيز - صورة من حساب Hola Usa على انستقرام

خلال أشهر قليلة ، استحوذت كاميل فاسكيز Camille Vasquez على العالم بقوة، حيث كان لمحاكمة جوني ديب ضد زوجته السابقة آمبر هيرد بقضية التشهير تأثير غير عادي على حياتها وجذبت جمهورًا كبيراً لها من كافة أنحاء العالم.

اليوم ، تعد كاميل من أشهر المحامين عالميًا ومن بين أكثر المحترفين الذين يتم البحث عنهم على غوغل. أصبح المعجبين مهتمون بمعرفة المزيد عنها، بما في ذلك كيف قابلت جوني ديب ، وتربيتها في منزل من أصل إسباني ، وعائلتها ، ومسيرتها المهنية.


حياتها قبل الشهرة

خلال مقابلة لكاميل مع مجلة Hola وبعد الشهرة التي حصدتها تقول أنه كان لديها شعور أنه بسبب العميل وطبيعة القضية ، فإنها ستتحول نوعًا ما إلى شيء لم تكن تتوقعه ، لكن الاهتمام بالفريق القانوني على وجه التحديد كان مثيرًا للاهتمام.

كاميل فاسكيز

تقول كاميل "كنت مجرد محامية مجتهدة ، ولحسن الحظ ، كنت محاطة بفريق قانوني رائع .. نحن أصدقاء مقربون جدا، نثق في بعضنا البعض، نتحدى بعضنا البعض، ولا أستطيع أن أقول ما يكفي عن مجموعة رائعة من المحامين التي كان لي شرف العمل معهم".

تابعت "كانت حياتي مفعمة بالحيوية للغاية ، لكنها ركزت أيضًا على العمل والأشخاص الذين تشرفت بالعمل معهم".

ما مدى فخر عائلة كاميل بعد رؤية نجاحها وأدائها قبل وأثناء هذه التجربة؟

ترد على السؤال بأنها أغلقت الهاتف للتو مع والدتها. وقالت لها "أمي ، من فضلك توقفي عن البكاء، كلا والدي غارق بالسعادة. كلاهما غادر بلديهما. أمي كوبية. والدي كولومبي. لإعطائي أنا وشقيقتي  فرصة حياة أفضل".

كيف شكر جوني ديب كاميل خاصة وأنه لم يكن في المحكمة لحظة اعلان النتيجة؟

كاميل فاسكيز

كانت المحكمة لطيفة للغاية لتزويدنا بغرفة جانبية نستخدمها لتناول طعام الغداء والاجتماعات، لقد كان مرتاحًا وسعيدًا وممتنًا جدًا. كان من الجميل رؤيته يبتسم. كنت أتحدث أنا وصديق مشترك ، وقال لي ، "لم أر جوني يبتسم هكذا منذ ست سنوات وهذا صحيح.


موهبة الغناء

من مواهب كاميلا الغناء. كما قامت بالعديد من المسرحيات الموسيقية في بداياتها.

والدة كاميل فاسكيز فخورة للغاية بابنتيها

كما فاجأ فريق Hola كاميل من خلال إحضار والدتها ماريليا فاسكيز إلى جلسة التصوير. وقاموا باختبار علاقة المحبة بين الأم وابنتها. وعبرت ماريليا عن فخرها كما تحدثت عن أهمية الأسرة بالنسبة لكاميل.

والدة كاميل فاسكيز

في عام 2018 ، انضمت كاميل إلى شركة المحاماة الدولية براون رودنيك كمساعدة في التقاضي والتحكيم ، وأصبحت محامية للمحاكمة في النزاعات عالية المخاطر ، بما في ذلك قضايا التشهير ، ونزاعات العقود ، والأضرار المتعلقة بالعمل ، والمطالبات المتعلقة بالتوظيف، وقد أصبحت مؤخرًا الشريك الجديد لبراون رودنيك.