أول تعليق لـ مارت رمضان حول شائعة إنفصاله عن عفراء أوغلو

تقارير: كيليان مبابي يواعد عارضة الأزياء داني جريس ألميدا

ناصيف زيتون يستقبل بالزغاريد بأول حفل له في لبنان بعد زواجه

مستر بيست يطرد كريس تايسون "أفا" بعد اتهامات الـ بيدوفيليا

الكشف عن راتب الأمير ويليام الملكي

نيكول سابا تتحدى الانتقادات وما علاقة كريم عبد العزيز بالموضوع؟

ET بالعربي حصرياً مع نانسي عجرم في تدريبات حفلها في لبنان

الأمير هاري يدافع عن والدته ديانا ويهاجم صحف التابلويد

الأمير هاري : هناك خطر في عودة ميغان ماركل إلى المملكة المتحدة

حفل ديسكو 90 في لبنان:تفاعل كبير مع نجوم الـ نوستالجيا

كيلي كلاركسون قبل وبعد و ترد على شائعات استخدام أوزمبك

ET بالعربي | 14 مايو 2024
كيلي كلارينسن- قبل وبعد

كيلي كلارينسن- قبل وبعد

من المؤكد أن كيلي كلاركسون تشعر بأنها أقوى الآن ومعنوياتها تبدو أعلى خاصة مع التغيير اللافت والجذري الذي شهدناه في شكلها خلال الفترة الأخيرة.

كيلي كلاركسون ترد على شائعات حقن أوزمبك 

ووسط رحلتها مع فقدان الوزن وتساؤلات الجمهور عن السبب.. تناولت مغنية "Since U Been Gone" الشائعات الأخيرة حول استخدامها أبر أوزمبك Ozempic - وهو دواء مخصص لعلاج مرض السكري من النوع 2 الذي أصبح شائعاً في هوليوود لإنقاص الوزن.

كيف فقدت كيلي كلاركسون وزنها ؟ أوزمبك

ما هي حقن أوزمبك وكيف تساعد في إنقاص الوزن؟

وأوضحت في حلقة 13 مايو من برنامج The Kelly Clarkson Show : "لاحقني طبيبي لمدة عامين تقريباً وقلت: لا، أنا خائفة من ذلك. لدي بالفعل مشاكل في الغدة الدرقية". "الجميع يعتقد أنه أوزمبك. إنه ليس كذلك."

وبدلاً عن حقن أوزمبك، اعترفت كيلي بأنها كانت تستخدم دواءً مختلفاً لمساعدتها على إنقاص وزنها بعد أن وصل وزنها إلى 203 رطل (92 كيلوجرام) في أكثر وزن وصلت له.

كيف فقدت كيلي كلاركسون وزنها ؟ اوزمبيك

وأشارت إلى العلاج الذي لم تذكر اسمه: "إنه شيء آخر، لكنه شيء يساعد في المساعدة على تحطيم السكر، ومن الواضح أن جسدي لا يقوم بذلك بشكل صحيح". وكما أوضحت : "انتهى بي الأمر إلى القيام بذلك، لأن تحاليل الدم الخاصة بي أصبحت سيئة للغاية".


كيلي كلاركسون ورحلة فقدان الوزن

لقد طُلب منها أن تبدأ رحلة إنقاص الوزن بعد مشاهدة أداء لها وعدم التعرف على من كانت تشاهده على الشاشة : "كنا في منزلي في نيويورك وكنَّا نشاهد أدائي، ثم فجأة توقفت وتساءلت: من هذه بحق الجحيم؟" أقسم بالله أن الأمر يبدو جنونياً".

وأضافت كيلي – التي أنهت طلاقها من براندون بلاكستوك في عام 2022 – أن الأشخاص الموجودين في دائرتها الداخلية لم يلاحظوا تغير جسدها بمرور الوقت. حيث تذكرت مقدمة البرامج التلفزيونية قائلة: "نظرت إلى مديرتي التي تعرفني منذ أكثر من 15 عاماً، وقالت: "أعلم أنني مصدومة مثلك نوعاً ما". وأعتقد أن ذلك يرجع إلى أن موظفيك معك طوال الوقت، لذا فإن الأمر تدريجي حتى أنك لا تدرك ذلك.

الجدير بالذكر أن هناك جزء آخر من رحلتها الصحية.. وأرادت كيلي أن توضح الأمور خاصة أن الكثيرون كانوا يشعرون بالقلق من أن حجمها أصبح صغير جداً وأنها تبدو "بائسة ومكتئبة"، لكنها أوضحت أن الأمر ليس هكذا أبداً وهي تعيش أفضل أيام حياتها.

وسبق وصرحت لمجلة People في يناير / كانون الثاني: "أنا آكل مزيجاً صحياً. لقد فقدت وزني لأنَّني كنت أستمع إلى طبيبي، ولم أفعل ذلك منذ عامين". "و 90 بالمئة من الوقت أكون جيدة في ذلك لأن النظام الغذائي البروتيني مفيد لي على أي حال..".

شاهد أيضاً: صابرين بعد نحافتها … وهل تخضع لعمليات تجميل؟👇

هل تلجأ صابرين لعملية التجميل بعد خسارة الوزن ؟