ما لم تقله ياسمين عبد العزيز عن سبب طلاقها من أحمد العوضي

مارثا الحقيقية تكشف قصة Baby Reindeer مع بيرس مورغان

تهاني النجوم لـ هايلي بيبر وهذا ما شاركته سيلينا غوميز

هايلي بيبر حامل وتنتظر طفلها الأول من جاستن بيبر

سعد لمجرد ينذر "هيت راديو" لعودتها بث أغانيه ويهدد بالقضاء

إعتراف صريح من زين مالك حول تاريخه الرومانسي

كيليان مبابي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان

هاندا ارتشيل شريكة باريش أردوتش في بطولة فيلم حب آخر

عودة نجوم مسلسل زوجة واحدة لا تكفي لمزاولة نشاطهم الفني

يسرا مستعدة لتتعاون مع محمد رمضان ومي عمر

كيم جي ون وأيو وسوزي على السجادة الحمراء في حفل Baeksang Art

ET بالعربي | 28 أبريل 2023
أيو وبارك بو غام في حفل جوائز Baeksang Art - إنستغرام

أيو وبارك بو غام في حفل جوائز Baeksang Art - إنستغرام

بإطلالات مميزة خطفت الأضواء ضمن حفل "Baeksang Art" بنسخته الـ59، تألق النجوم على السجادة الحمراء قبل الحدث، وظهر العديد من الممثلين الرائعين مثل Park Bo Gum و IU و Song Hye Kyo و Kim Ji Won و Jung Kyung Ho و Bae Suzy وغيرهم.

أيو

نجوم كوريا يتألقون في حفل "Baeksang Art"

وبدأ حفل توزيع جوائز "بايكسانغ أرت" رسميًا بوصول النجوم على السجادة الحمراء المخصصة للحدث بإطلالات مميزة.

وتألق العديد من الأسماء التي تم ترشيحها لأدوارها المتميزة في الأعمال الدرامية والأفلام والمسرح، حيث كان عام 2022 عامًا رائعًا لصناعة السينما في كوريا الجنوبية. ومن أبرز الوجوه والممثلين الذين حضروا الحفل :

IU:

وبدت أميرة الـ K-Pop و K-Dramas والأفلام، بشكل رائع في ثوبها الأبيض ومجوهراتها الرقيقة. وتم ترشيحها كأفضل ممثلة جديدة عن فيلم "Broker".

كيم جي ون:

كما ظهرت كيم من "My Liberation Notes" بإطلالة ناعمة وأنثوية في فستان الدانتيل الوردي الفاتح وشعرها المتدلّي على ظهرها. وتم ترشيحها لأفضل ممثلة وكذلك أفضل دراما.

سيو إن جوك:

مرتديًا بدلة أنيقة، تألق "Seo In Guk" وهو يعطي إبتسامة للمعجبين على السجادة الحمراء. وتم ترشيحه كممثل جديد في فيلم "Project Wolf Hunting".

بارك بو غوم وباي سوزي وشين دونغ يوب:

واجتمع ثلاثي "MCs" المرشحون لجوائز "Baeksang Art" على السجادة الحمراء حيث بدوا رائعين أكثر من أي وقت مضى. كما أخذت "Bae Suzy" أسلوبًا ملفتاً بإطلالة داكنة، بينما ظهر Park Bo Gum وكأنه أمير في بدلة ثلاثية القطع، وبدا "Shin Dong Yup" رائعًا في السترة الرمادية والقميص الأبيض والسروال الأسود. وتم ترشيح باي سوزي كأفضل ممثلة في الدراما عن دور آنا من "Coupang Play".

Go Yoon Jung :

وتألقت ممثلة ‏"Alchemy Of Souls: Light and Shadow star" بفستانها الأسود الضيق. وتم ترشيح "Go Yoon Jung" كأفضل ممثلة جديدة في فيلم "Hunt".

سون سيوك جو:

كما بدا "Son Seok Gu" لطيفًا بإبتسامته الواسعة وهو يحيّي المعجبين على السجادة الحمراء. وتم ترشيحه لأفضل ممثل في الدراما عن "My Liberation Notes".

سونغ هاي كيو:

وظهرت "Song Hye Kyo" على السجادة الحمراء بفستان من الشيفون باللون الخوخي وتصفيفة شعر جميلة. وتم ترشيحها كأفضل ممثلة في الدراما عن فيلم "The Glory" بالإضافة إلى أفضل دراما.

بارك اون بن:

وبدت "Park Eun Bin" وكأنها تشبه الأميرة في الفستان الذهبي الذي ظهرت به مع تصفيفة شعر ذيل الحصان. وتم ترشيحها كأفضل ممثلة في الدراما عن دور المحامية الاستثنائية وكذلك أفضل دراما.

Jinyoung من GOT7:

كما بدا "Jinyoung" أنيقاً في البدلة الرسمية وهو يسير على السجادة الحمراء. وتم ترشيحه لأفضل ممثل جديد في فيلم لعيد الميلاد كارول.

جيون دو يون:

وبدت "Jeon Do Yeon" رشيقة وقوية في البدلة السوداء. وتم ترشيحها لأفضل ممثلة في فيلم "Kill Boksoon".

نوه يون سيو:

نوه يون سيو بدت وكأنها سندريلا حقيقية في فستان ضيق أزرق فاتح. وتم ترشيحها لأفضل ممثلة جديدة في الدراما عن دورها في "Crash Course in Romance".

أوه جي يول:

وخطفت "أوه جي يول" الأضواء، وهي الطفلة التي جعلت العالم ينسحر لجاذبيتها ومهاراتها في التمثيل في فيلم "Extraordinary Attorney Woo" وكذلك "The Glory" حيث بدت رائعة في الفستان الوردي.

جونغ كيونغ هو:

وظهر نجم قائمة التشغيل بالمستشفى "جونغ كيونغ" مبتسماً وهو على السجادة الحمراء. وتم ترشيحه لأفضل ممثل في الدراما عن دوره في "Crash Course in Romance".

إم سيوان:

‏كما بدا "Yim Siwan" وسيمًا أيضًا في الحفل. وتم ترشيحه كأفضل ممثل مساعد في فيلم لإعلان الطوارئ.