وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

كيم كارداشيان بفستان الزفاف مع كانييه ويست.. فهل عادا لبعضهما البعض؟

ET بالعربي | 27 أغسطس 2021
كيم كارداشيان وكانييه ويست

كيم كارداشيان وكانييه ويست

لا يستنفد كانييه ويست وكيم كارداشيان الطرق والوسائل التي يفاجآن فيها الجمهور، بل وأحياناً يشكلان صدمة لدى المتابعين وخاصة في الحفل الثالث الذي أحياه كانييه في شيكاغو لتأدية أغنيات ألبومه الجديد Donda.

خلال الحفل الذي أحياه Kanye West في مدينته شيكاغو وتحديداً في Soldier Field، ظهر كانييه في منزل طفولته الذي بناه في وسط الملعب الذي أقيم فيه الحفل.

كانييه ويست

ولزيادة منسوب الدراما قام كانييه بإشعال النيران بنفسه، وبعدما أخمد النيران استقبل سيدة بفستان زفاف أبيض ليتبين أنها كيم كارداشيان، لتكون مفاجأة الحفل.

كيم كارداشيان

إذ ارتدت كيم فستان زفاف مذهل مع عباءة طويلة غطت وجهها ودخلت على موسيقى حفلات الزفاف التقليدية التي أذيعت على مكبرات الصوت.

كما قد حضرت حفلتي الاستماع السابقتين، حيث ارتدت بدلة حمراء جلدية ضيقة من تصميم Rick Owens للحفلة الأولى، واختارت زياً أسود من Balenciaga،  تضمن قميصًا بأكمام طويلة وبنطال ضيق وحذاء فوق الركبة وقناع كامل للوجه.للحفلة الثانية، وقد نسقت إطلالاتها في كلا المرتين مع ملابس كانييه.

كيم كارداشيان

كيم كارداشيان

المفاجآت التي فجرها كانييه لم تكن سهلة على جمهوره، فعلق أحد المغردين بعدما شارك صور من الحفل الذي تم بثه مباشرةً، وكتب بما معناه: "كانييه أشعل النار بنفسه ثم عاد وتزوج كيم في دقيقتين".

كانييه ويست

وسألت أخرى: "هل قام بإشعال النار بنفسه لكي يتخلص من أخطائه ويعود إنسان جديد مع كيم؟".

وعبّر مغرّد عن استغرابه من حالة الثنائي كانييه وكيم وكتب بما معناه: "كيم وكانييه أغرب ثنائي منفصل شاهدته على الإطلاق".

كيم كارداشيان

وسأل آخر: "هل عاد كانييه وكيم إلى بعضهما البعض؟". وغرّد متابع: "كانييه ترك الحفل بسرعة من دون أن يطرح ألبومه بعدما شتتت كيم انتباه الجميع".

تلك اللحظات التي كانت محور الحفل، شاركتها كل من كايلي جينر وكلوي كارداشيان على خاصية الستوري على حساباتهما على انستغرام.

كيم كارداشيان

وأشارت تقارير TMZ بأن المرأة التي كانت ترتدي فستان زفاف هي كيم كارداشيان وكان ظهورها بالفستان جزءاً من العرض، وبالتالي الثنائي لم يعودا مجدداً إلى بعضهما البعض.

 

وعلى الرغم من الإشارة إلى ان حضور كيم بفستان الزفاف كان جزءاً من عرض حفل الاستماع الذي أحياه كانييه، ولكن لا يمكن أن ننكر بأن الجمهور في حيرة من أمره، إن كان الثنائي يفكران بالعودة إلى بعضهما البعض فعلاً ولاسيما أن كيم لم تتردد بحضور الحفلتين السابقتين اللتين أحياهما كانييه لإطلاق ألبومه العاشر Donda.