خطوبة دانا الحلاني ابنة عاصي الحلاني في إسبانيا

النجوم العرب والأجانب يستنكرون مجزرة رفح

الأمير الحسين بن عبدالله عن مولوده القادم:"الأهل متحمسين"

تامر حسني و بسمة بوسيل يحتفلان بعيد ميلاد أمايا

تعليق من الشيف بوراك بعد انتقادات مشاركته في مهرجان كان

تقارير: جوني واكتور حاول حماية زميلته في العمل قبل مقتله

بينار دينيز تغني في حفل وداع مسلسل القضاء والجمهور يشيد بها

إبنة براد بيت تتخلى عن إسمه وتختار عائلة والدتها أنجلينا جولي

وفاة فؤاد شرف الدين عن عمر 83 عاماً والنجوم ينعونه

من فيلم نورة لنجمات العالم العربي ابرز لحظات كان 2024

كيم كارداشيان تتعرض لإنتقادات واسعة بسبب تنكر إبنها في الهالوين

ET بالعربي | 02 نوفمبر 2023
سينت وست - إنستغرام

سينت وست - إنستغرام

تساؤلات وانتقادات كثيرة لاحقت كيم كارداشيان وإبنها، بعد أن نشرت نجمة تلفزيون الواقع اليوم صوراً لـ سينت، ظهر خلالها بآثار جروح وكدمات مزيّفة في مناطق مُتفرقة من جسمه أثناء الإحتفال بعيد الهالوين.

علماً بأنها تعرضت أيضاً للهجوم بسبب الصور التي سبقت هذا البوست لتقوم بحدفه لاحقاً.

سينت وست

كيم كارداشيان تتعرض لإنتقادات بسبب تنكّر إبنها في الهالوين

وتعرضت كارداشيان لإنتقادات واسعة سيطرت على قسم التعليقات في حساباتها على السوشيال ميديا، بعد مشاركتها صوراً على إنستغرام وإكس X من إحتفال إبنها سينت بالهالوين، وجاءت بعض الإنتقادات شديدة بعد أن اعتبر البعض أن تلك الخطوة مقصودة وليس لها تفسير آخر.

كيم شاركت أكثر من صورة لإبنها من زوجها السابق كاني ويست، ليَظهر سينت متنكّراً بشخصية نيمار، واهتمّت كارداشيان بأدقّ التفاصيل من قصّة الشعر إلى الطريقة التي اعتاد الاعب البرازيلي الوقوف بها أمام جماهيره.

سينت وست

وارتدى سينت قميصاً حمل الرقم 10 لمهاجم نادي الهلال السعودي، كما اختار قصة الشعر نفسها ليبدو أقرب إلى ملامح نيمار، ورسم نفس الأوشام حتى يبدو مُطابقاً له، مع إضافة الكدمات وخطوط الدماء التي ظهرت على وجهه وذراعيه وساقه، كما شارك عملية التنكّر مع صديقه الذي جسّد دور ليونيل ميسي في اللقطات المُصورة، وعلقت كيم على الصور بما معناه: "سانت الزومبي في دور نيمار جونيور".

منشور كيم عرّضها لكثير من الإنتقادات من رواد مواقع التواصل، فكتبت إحدى المتابعات لها ما معناه : "كيم هناك أشخاص يموتون"، كما علّقت أخرى : "الناس تموت، إحترمي ذلك"، وكتب متابع آخر : "هناك أطفال في فلسطين يَظهرون بهذا الشكل في كل يوم"، ثم أضافت متابعة اخرى تعليقاً ساخراً لتقول : "هل أنتِ على علم بما يجري في العالم ؟".

كيم كارداشيان

كيم كارداشيان

موجة الإنتقادات لم تقتصر فقط على إنستغرام، بل توسّعت لتطالها على منصة إكس X أو تويتر سابقاً، حيث وجد بعضهم أن الصور غير مناسبة إطلاقاً وخاصة في هذه الفترة التي يعيشها العالم وسط الحرب والقتل والدمار، فعلّق أحدهم بما معناه : "عيد الهالوين الخاص بك هو الحقيقة التي يعيشها الفلسطيني".