نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

أين أبطال مسلسل La Casa De Papel اليوم؟

بريتني سبيرز وسام أصغري يتوصلان إلى تسوية لإنهاء زواجهما

حفل جماهيري ناجح لـ غراندي طوطو في الدار البيضاء

ET بالعربي يلتقي بـ ريهانا في لوس أنجلوس

بريتني سبيرز تتشاجر مع بول ريتشارد واستدعاء لسيارة الإسعاف

مجلة Rolling Stone تشعل حرب بين جمهور نانسي عجرم ونوال الزغبي

كيم كارداشيان على غلاف تايم "ما زلت أعاني من متلازمة الاحتيال"

ET بالعربي | 21 يونيو 2023
كيم كارداشيان على غلاف مجلة تايم لعام 2023- انستقرام @time

كيم كارداشيان على غلاف مجلة تايم لعام 2023- انستقرام @time

لم يقتصر عمل كيم كارداشيان على المشاركة مع عائلتها في برامج تلفزيون الواقع، بل ذهبت إلى الاستعانة بالشهرة التي حصدتها في تأسيس أو إطلاق شركة تترجم من خلالها شغفها واحتياجاتها وهي SKIMS.

كيم تصدرت غلاف مجلة تايم لعدد "الشركات المئة الأكثر تأثيراً"، والتي أدرجت شركتها SKIM على القائمة.

القائمة التي ضمت مئة شركة منها إلى جانب SKIMS، شركات مثل Taco Bell، ديزني، وتيك توك وغيرها من الشركات المعروفة.

اختارت كيم اللون الأسود لاطلالتها، التي كانت عبارة عن توب سوداء جلدية مع تنورة طويلة من الجلد الأسود بقصات من جهة الساق اليمنى، وأكملت إطلالتها بقفازات وحذاء أسود.

تحدثت كيم بتواضع عن شركتها التي أطلقتها في العام 2019 والتي قدّرت قيمتها في العام 2022 بنحو 3.2 مليار دولار، قائلةً في حديثها لـ"التايم": "أشعر بأنه.. حسناً.. لقد فعلت ذلك".

كيم كارداشيان توضح فكرة SKIMS

ولكن من أين ولدت فكرة SKIMS؟… أوضحت كيم بأن فكرة إنشاء العلامة التجارية جاءت من احتياجاتها الخاصة، وقالت بما معناه: "لقد بدأ الأمر ببساطة بمحاولة إيجاد ملابس تحديد الشكل، يتم ارتداؤها تحت الملابس، ذات لون بشرة تتناسب مع لون بشرتي. إذ كنت أقوم بصبغ ملابسي الداخلية التي تحدد شكل الجسم بأكياس الشاي والقهوة في حوض الاستحمام".

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان- انستقرام @kimkardashian

واعترفت بأنها هو موديل العلامة التجارية الخاصة بها، ولفتت إلى أنها تقضي ساعات كل أسبوع تجرب بمنتجات SKIMS.. "أحب دائماً أن أشاهدها على جسمي"، وبالتالي يمكنها أن تكتشف أي خطأ في التصميم بنفسها في حال وجوده.

كيم كارداشيان تخصص مجموعة من ملابس للرجال

كيم كشفت لـ"التايم" حصرياً بأنها ستطلق ملابس منزلية أو Loungewear وكذلك ملابس داخلية للرجال في الخريف المقبل، وسيكون هناك ملابس لتحديد أو شد الجسم  الـShapewear للرجال ولكن في وقت لاحق.

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان- انستقرام @kimkardashian

"من الواضح أن لدي آمالاً كبيرة، ولكن هذا بالتأكيد تجاوز كل ما تخيلته"، وتابعت في اللقاء بأنها علامتها التجارية بدأت بالنجاح عندما تواجدت في إحدى حفلات هوليوود.. كما لفتت إلى أنها ربما في سن الخمسين لن تظهر بالملابس الداخلية، ولكن ذلك لن يمنعها من الاستمرار بالمحاولة "سنفعل كل ما بوسعنا لنبقى شابات قدر الإمكان".

ربما سيشكل اعتراف كيم صدمة لجمهورها، إذ كشفت عن أنها تعاني من متلازمة المحتال (وهي ظاهرة يشعر فيها الفرد بأنه غير مؤهل أو أقل كفاءة مما يراه الآخرون في الواقع)، ولكن اعتبرت كيم بأن هذا الشعور هو الحافز الذي يجعلها تتقدم وتتطور.