كريس هيمسوورث يحارب الشيخوخة

أشرف زكي ينفي إحالة منة شلبي إلى محكمة الجنايات

حسين فهمي يشاهد "خلي بالك من زوزو" بعد مرور نصف قرن

جورجينا رودريغيز في المدرجات مع أبنائها ولقاء مع العائلة الحاكمة

نجوم تركيا في جوائز بانتين الفراشة الذهبية Pantene Altın Kelebek 2022

أحلام تبحث عن كلام وألحان مختلفة والفرصة متاحة للجميع  

نهى نبيل تعاني من الـ panic attacks

نجوم مصر كما لم ترونهم من قبل في حفل ديور

سلسلة الخلاط من اليوتيوب إلى مهرجان البحر الأحمر السينمائي

جمهور بلاكبينك يطالب سبوتيفاي باعتذار لـ ليسا

لاعبو المنتخب الكوري يأسرون الجمهور

ET بالعربي | 25 نوفمبر 2022
لاعبا المنتخب الكوري جونغ سونغ وون وتشو غوسونغ

لاعبا المنتخب الكوري جونغ سونغ وون وتشو غوسونغ

يبدو أن عشاق الفرق الكورية الغنائية لن يحصروا هذا التشجيع بالموسيقى، إذ أن لاعبي منتخب كوريا الذي يشارك في مونديال قطر 2022، كان لهم حصة من الإشادة ولاسيما بعد مشاركتهم بالأمس ضد منتخب الأورغواي، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي صفر- صفر.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بصور وفيديوهات للاعبي المنتخب الكوري الجنوبي، ومن أبرز لاعبيه تشو جي سونغ الذي حاز اهتماماً كبيراً من المتابعين، وشارك أحد المستخدمين مقطع فيديو صغير لتشو جي سونغ بعدما أعطاه حكم المباراة بطاقة صفراء، وعلق عليه "خذه كارت أصفر عشانه لعب على قلوبنا ووقعنا".

وشارك آخر الفيديو وعلق عليه "هالولد خطير جذبنا كلنا له وحوله"، وكتب مستخدم "يا ويلي قلبي خفيف".


تشو جو سونغ يأسر المتابعين خلال مونديال قطر

كما تداول المستخدمون بصور لـCho Gue- sung من المباراة ضد الأورغواي في مونديال قطر، وتداول آخرون بإسمه ودعمهم للفريق الكوري بسببه.

وكتبت مستخدمة تعليقاً على فيديو لتشو يسأل عن هويته، لترد عليه بما معناه: "انه تشو جيسونج. كنت أتوجه إلى المطبخ بينما كانت صديقتي تشاهد المباراة، وما ان رأيته على الشاشة حتى توجهت مباشرةً إلى غوغل. وشعرت بالسعادة بأن الجميع كان لديه التساؤل نفسه".

تشو شونسينج

بل أكثر من ذلك ذهب المغردون إلى مشاركة تفاصيل عن حياته، وزنه وطوله وسنه وثروته وغيرها من المعلومات التي تتم مشاركتها عادةً على ويكيبيديا.

ET نجوم إعلان كأس العالم في

وشاركت إحدى المغردات تغريدة كتبت فيها بما معناه: "أنا أشاهد كرة القدم لأني مهتمة بكرة القدم"، وأرفقت التغريدة بصور لتشو جيسونج"، ثم تابعت في تغريدة أخرى ذكرت فيها اسمه. ليسأل حساب آخر عن حساب Cho Gue-sung على تويتر.

سونج

ويبدو تشو غو سونغ ليس اللاعب الوحيد في الفريق الكوري الذي جذب اهتمام المتابعين، بل أيضاً دفع عدد من اللاعبين رواد مواقع التواصل للإعلان عن أنهم أصبحوا من مشجعي المنتخب الكوري، مثل اللاعب جونغ سونغ وون، والذي قامت إحدى المتابعات بمشاركة بعض المعلومات عنه.

وون

وأكدت أخرى بأنه من مشجعي الفريق الكوري، وكتبت مشاركة صور جونغ سونغ وون "كنت تايهة وش أشجع وأفكر ان مالي في الكورة بس اكتشفت اني شغوفة جداً فيها وأشجع الفريق الكوري بكل ما أوتيت من نفس".

المنتخب الكوري

هذه التعليقات وغيرها ساندت الفريق الكوري ولاسيما لاعبيه الذي جذبوا اهتمام رواد مواقع التواصل.