وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

رسالة كريستيانو رونالدو لإبنته بيلا في عيد ميلادها الثاني

لاعبو المنتخب الكوري يأسرون الجمهور

ET بالعربي | 25 نوفمبر 2022
لاعبا المنتخب الكوري جونغ سونغ وون وتشو غوسونغ

لاعبا المنتخب الكوري جونغ سونغ وون وتشو غوسونغ

يبدو أن عشاق الفرق الكورية الغنائية لن يحصروا هذا التشجيع بالموسيقى، إذ أن لاعبي منتخب كوريا الذي يشارك في مونديال قطر 2022، كان لهم حصة من الإشادة ولاسيما بعد مشاركتهم بالأمس ضد منتخب الأورغواي، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي صفر- صفر.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بصور وفيديوهات للاعبي المنتخب الكوري الجنوبي، ومن أبرز لاعبيه تشو جي سونغ الذي حاز اهتماماً كبيراً من المتابعين، وشارك أحد المستخدمين مقطع فيديو صغير لتشو جي سونغ بعدما أعطاه حكم المباراة بطاقة صفراء، وعلق عليه "خذه كارت أصفر عشانه لعب على قلوبنا ووقعنا".

وشارك آخر الفيديو وعلق عليه "هالولد خطير جذبنا كلنا له وحوله"، وكتب مستخدم "يا ويلي قلبي خفيف".


تشو جو سونغ يأسر المتابعين خلال مونديال قطر

كما تداول المستخدمون بصور لـCho Gue- sung من المباراة ضد الأورغواي في مونديال قطر، وتداول آخرون بإسمه ودعمهم للفريق الكوري بسببه.

وكتبت مستخدمة تعليقاً على فيديو لتشو يسأل عن هويته، لترد عليه بما معناه: "انه تشو جيسونج. كنت أتوجه إلى المطبخ بينما كانت صديقتي تشاهد المباراة، وما ان رأيته على الشاشة حتى توجهت مباشرةً إلى غوغل. وشعرت بالسعادة بأن الجميع كان لديه التساؤل نفسه".

تشو شونسينج

بل أكثر من ذلك ذهب المغردون إلى مشاركة تفاصيل عن حياته، وزنه وطوله وسنه وثروته وغيرها من المعلومات التي تتم مشاركتها عادةً على ويكيبيديا.

ET نجوم إعلان كأس العالم في

وشاركت إحدى المغردات تغريدة كتبت فيها بما معناه: "أنا أشاهد كرة القدم لأني مهتمة بكرة القدم"، وأرفقت التغريدة بصور لتشو جيسونج"، ثم تابعت في تغريدة أخرى ذكرت فيها اسمه. ليسأل حساب آخر عن حساب Cho Gue-sung على تويتر.

سونج

ويبدو تشو غو سونغ ليس اللاعب الوحيد في الفريق الكوري الذي جذب اهتمام المتابعين، بل أيضاً دفع عدد من اللاعبين رواد مواقع التواصل للإعلان عن أنهم أصبحوا من مشجعي المنتخب الكوري، مثل اللاعب جونغ سونغ وون، والذي قامت إحدى المتابعات بمشاركة بعض المعلومات عنه.

وون

وأكدت أخرى بأنه من مشجعي الفريق الكوري، وكتبت مشاركة صور جونغ سونغ وون "كنت تايهة وش أشجع وأفكر ان مالي في الكورة بس اكتشفت اني شغوفة جداً فيها وأشجع الفريق الكوري بكل ما أوتيت من نفس".

المنتخب الكوري

هذه التعليقات وغيرها ساندت الفريق الكوري ولاسيما لاعبيه الذي جذبوا اهتمام رواد مواقع التواصل.