بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

"لا هدف شهرة ولا ترند"..مبادرات نجوم سوريا لمتضرري الزلزال

ET بالعربي | 11 فبراير 2023
جومانا مراد و باسم ياخور و شكران مرتجى - صورة معدلة

جومانا مراد و باسم ياخور و شكران مرتجى - صورة معدلة

مبادرات فردية قرّر أن يقوم بها عدد من نجوم سوريا لمساعدة ضحايا وأسر زلزال سوريا الذي ضرب عدة مناطق في سوريا، لاسيما تلك القريبة الى الحدود التركية.

حملة فردية من باسم ياخور و فادي صبيح 

"شكرا لكل من وقف في حملتنا لمساعدة أهلنا في سوريا" تعليق باسم ياخور على الصور التي نشرها ET  بالعربي من المبادرة الفردية التي قام بها هو و فادي صبيح بالتعاون مع عدد من التجار السوريين لتقديم المساعدات و المواد الاغاثية لمتضرري الزلزال.

باسم ياخور

 ومن المقرر أن تتجه الشاحنات إلى اللاذقية وجبلة في الصباح.


شكران مرتجى عن المساعدات لمتضرري الزلزال: الهدف محبة فقط

من جهتها، شكران مرتجى أيضًا وجومانا مراد أخذتا على عاتقهما مسؤولية ايصال بعض المساعدات لمتضرري الزلزال في سوريا بواسطة سيارة شكران التي خصصتها لنقل المساعدات بنفسها على قدر المستطاع، وكتبت بعد مشاركتها لفيديو يظهر المساعدات التي وضعتها داخل السيارة "هاد الفيديو بسيط جداً والهدف منه فقط شوية ضوء لم نفعله عالأرض مهما كان فهو بالنسبة لنا قليل".

تابعت "ومن تشاهدوهم في الفيديو هم المتطوعين الشباب والصبايا الذين يقومون بفرز ما يصلهم من مساعدات من محافظة دمشق وتحمليها بسيارة النقل لكافة المحافظات المتضررة جمعية تشارك .فريق عقمها لاهدف شهرة ولاتريند ولاشي الهدف محبة فقط".

جومانا مراد عبر ET بالعربي: أتشكر كل الدول التي ساعدت سوريا

جومانا مراد كانت قد تحدثت لـ ET بالعربي وقدمت التعازي لأسر الضحايا "بعزي نفسي والشعب السوري والدنيا كلها على ما حصل واترحم على الذين رحلوا والله يشفي كل المصابين ويا رب يلطف بالجميع، وأتشكر كل الدول التي ساعدت سوريا وأقول لهم شكرا على مساعدتكم".

جمانة مراد

تابعت "سوريا بتستاهل أن تساعد والشعب السوري محب وطول عمره وقف جنب العالم بكل أزماته فاحنا أكيد منستاهل أن تقف الناس جنبنا"، مضيفة "لأننا محبين لكل العالم، فكثر خير أي شخص ساعد سوريا ويا رب يجبر قلوب العالم الحمدالله على كل حال".