ET بالعربي يكشف تفاصيل حصرية عن زفاف ناصيف زيتون ودانييلا رحمة

زواج نجوى كرم ترند .. وتداول فيديو لها تلتقط فيه بوكية العروس

ديما بياعة تشعل جدل الممثل السوري و اللبناني من جديد

مسلسل المتوحش : قصة مختلفة في الموسم الثاني

صوت النجوم المستعار ترند ليس جديد

بعد بكاء نجلها.. والدة رونالدو تبكي ولم تتمالك نفسها

هل يجتمع محمد رمضان مع هيفاء وهبي قريبا؟

مسلسل الزواج سم قاتل يعيد هنا الزاهد لدراما رمضان

صور من حفل زفاف أوليفيا كولبو ملكة جمال الكون السابقة

سارة فيرغسون توجه تحية إلى الأميرة ديانا في ذكرى ميلاها الـ63

لا وجود لعمل قادم يجمع بين تيم حسن و دانييلا رحمة

ET بالعربي | 28 مايو 2024
تيم حسن و دانييلا رحمة

تيم حسن و دانييلا رحمة

بعد أن انطلقت بالأمس فعاليات قمة الإعلام العربي التي شهدت في يومها الأول تنظيم المنتدى الإعلامي العربي للشباب في دورته الثاني، رحبت القمة اليوم بضيوفها في دبي مع انطلاقة #منتدى الإعلام العربي وتكريم الفائزين بـ جائزة الإعلام العربي.

منتدى الاعلام العربي

صادق الصباح ينفي وجود أي خلاف مع نادين نجيم في منتدى الإعلام العربي 

ومن فعاليات اليوم الثاني، جلسة بعنوان "الدراما العربية بين المحلية  والعالمية" شارك فيها كل من المنتج صادق الصباح، تيم حسن الذي وصل برفقة زوجته وفاء الكيلاني ، بالاضافة إلى مشاركة دانييلا رحمة و غادة عبد الرازق بالجسلة التي أدارها مصطفى الآغا.

قصة حب معقدة تجمع ماريتا الحلاني وأنطوني أدونيس

وخلال الجلسة نفى صادق وجود أي عمل قادم يجمع بين تيم ودانييلا، مؤكداً أن كل واحد منهما لديه عمل مختلف ولكن ليس مع بعضهما البعض.

وفيما يتعلق بالأخبار المتداولة حول وجود خلاف مع نادين نجيم أكدّ أن لا خلاف ابدا مع نادين وهناك تحضيرات لعملها القادم والذي سيكون خارج رمضان، إنما هي الآن مشغولة بعملها الخاص الذي أطلقته مؤخرا.

إطلالة تيم حسن في دبي

وكالعادة، لا يمكن أن تمرّ إطلالة تيم حسن مرور الكرام سواء كان بمفرده أو برفقة زوجته وفاء، وتداول الجمهور فيديوهات من لحظة وصولهما الى القمة بشكل واسع.

وأشاد الجمهور باطلالته السبور شيك، والذي جعل ألوانها متناسقة مع إطلالة زوجته وفاء.


قمة الإعلام العربي

يذكر أن قمة الإعلام العربي 2024 هي المظلة التي تجمع أربعة فعاليات إعلامية هي الأكبر على مستوى المنطقة، وهي: المنتدى الإعلامي العربي للشباب، و"منتدى الإعلام العربي"، والذي تنطلق فعاليات دورته الـ22 غداً الثلاثاء، و"جائزة الإعلام العربي" بنسختها لـ23 ويقام حفل توزيع جوائزها غدا الثلاثاء (28 مايو) و"جائزة رواد التواصل الاجتماعي العرب" في نسختها الرابعة، ويأتي حفل توزيع جوائز فئاتها المختلفة في ختام القمة وضمن ثاني أيام منتدى الإعلام العربي يوم الأربعاء 29 مايو الجاري.