وفاة الإنفلوينسر فرح القاضي بأزمة قلبية في إيطاليا

حقيقة زواج بطلي الطائر الرفراف وقضاء شهر العسل في إسبانيا

مسلسل لعبة حب يفتح أمام نور علي باب النجومية

شيرين عبد الوهاب تلغي حفلها في دبي بسبب رحلة استشفائية

عمرو دياب يحضر العرض الخاص لـ "ولاد رزق 3" ورسالة إلى جمهوره

بسمة بوسيل تطرح أغنيتها الثانية "قال في حقي"

عمرو دياب و نانسي عجرم يجتمعان في فيلم سينما إستعراضى غنائي

محمد رمضان يغيب عن موسم رمضان 2025

دوا ليبا مستعدة للمخاطرة برد فعل عنيف بعد انتقادها الحرب على غزة

جويل ماردينيان و بسام فتوح بتعاون جديد في الصحراء

لا وجود لعمل قادم يجمع بين تيم حسن و دانييلا رحمة

ET بالعربي | 28 مايو 2024
تيم حسن و دانييلا رحمة

تيم حسن و دانييلا رحمة

بعد أن انطلقت بالأمس فعاليات قمة الإعلام العربي التي شهدت في يومها الأول تنظيم المنتدى الإعلامي العربي للشباب في دورته الثاني، رحبت القمة اليوم بضيوفها في دبي مع انطلاقة #منتدى الإعلام العربي وتكريم الفائزين بـ جائزة الإعلام العربي.

منتدى الاعلام العربي

صادق الصباح ينفي وجود أي خلاف مع نادين نجيم في منتدى الإعلام العربي 

ومن فعاليات اليوم الثاني، جلسة بعنوان "الدراما العربية بين المحلية  والعالمية" شارك فيها كل من المنتج صادق الصباح، تيم حسن الذي وصل برفقة زوجته وفاء الكيلاني ، بالاضافة إلى مشاركة دانييلا رحمة و غادة عبد الرازق بالجسلة التي أدارها مصطفى الآغا.

قصة حب معقدة تجمع ماريتا الحلاني وأنطوني أدونيس

وخلال الجلسة نفى صادق وجود أي عمل قادم يجمع بين تيم ودانييلا، مؤكداً أن كل واحد منهما لديه عمل مختلف ولكن ليس مع بعضهما البعض.

وفيما يتعلق بالأخبار المتداولة حول وجود خلاف مع نادين نجيم أكدّ أن لا خلاف ابدا مع نادين وهناك تحضيرات لعملها القادم والذي سيكون خارج رمضان، إنما هي الآن مشغولة بعملها الخاص الذي أطلقته مؤخرا.

إطلالة تيم حسن في دبي

وكالعادة، لا يمكن أن تمرّ إطلالة تيم حسن مرور الكرام سواء كان بمفرده أو برفقة زوجته وفاء، وتداول الجمهور فيديوهات من لحظة وصولهما الى القمة بشكل واسع.

وأشاد الجمهور باطلالته السبور شيك، والذي جعل ألوانها متناسقة مع إطلالة زوجته وفاء.


قمة الإعلام العربي

يذكر أن قمة الإعلام العربي 2024 هي المظلة التي تجمع أربعة فعاليات إعلامية هي الأكبر على مستوى المنطقة، وهي: المنتدى الإعلامي العربي للشباب، و"منتدى الإعلام العربي"، والذي تنطلق فعاليات دورته الـ22 غداً الثلاثاء، و"جائزة الإعلام العربي" بنسختها لـ23 ويقام حفل توزيع جوائزها غدا الثلاثاء (28 مايو) و"جائزة رواد التواصل الاجتماعي العرب" في نسختها الرابعة، ويأتي حفل توزيع جوائز فئاتها المختلفة في ختام القمة وضمن ثاني أيام منتدى الإعلام العربي يوم الأربعاء 29 مايو الجاري.