مسلسل الخائن الحلقة 90 والأخيرة والجمهور يودع العمل

جنازة واحدة جمعت الأم بابنها.. فادي إبراهيم ووالدته إلى مثواهما الأخير

مسلسلات تعلن خروجها من رمضان 2024 في اللحظات الأخيرة

ديبيكا بادوكون و رانفير سينغ يؤكدان إنتظار مولودهما الأول

تفاعل الجمهور مع فيديو مرام علي في كواليس نهاية مسلسل الخائن

قصر كنسينغتون يعلّق على الشكوك المحيطة بصحّة كيت ميدلتون

وفاة حلمي بكر بعد معاناة مع المرض

محمد يحيى يكشف تفاصيل تتر مسلسل "ع أمل" مع إليسا

عفراء أوغلو تكرّر نفس الحركة عند سؤالها عن مارت رمضان ديمير

لحظات خاصة جمعت فادي إبراهيم مع أصدقاءه قبل رحيله

لجين عمران تتألق بالزي التقليدي في زيارتها الأولى لـ ليبيا 

ET بالعربي | 07 يناير 2024
لجين عمران - صورة إنستقرام

لجين عمران - صورة إنستقرام

دعما للمرأة الليبية، شاركت لجين عمران في افتتاح المعرض الذهبي العربي، خلال زيارة تعد الأولى لها إلى ليبيا، تألقت فيها بالزي الليبي التقليدي .

لجين عمران تضع تلفزيون عملاق في منزلها

وعبر سناب شات شاركت لجين مجموعة فيديوهات لها وهي ترتدي الزي الليبي المكون من عباءة طويلة مزينة بالألوان الزاهية، وعقد ذهبي ضخم.

إطلالة لجين عمران نالت إشادات كبيرة من الجمهور، وفي تعليق لـ إحدى المتابعات قالت "جمال لجين باللباس التقليدي.. أعجبني جدا، وكل الأصدقاء يسألون عن المجوهرات الي ارتدتها"، وقالت أيضا إن "هذه تعتبر من عادات المرأة الليبية، وفي الأصل تكون من الذهب الخالص، والبعض يستخدم الفضة والذهب..المرأة الليبية فخمة ومهرها غالي. هكذا أراد لنا أجدادنا أن نكون".

لجين التي قضت عدة أيام في ليبيا علقت على زيارتها الأولى عبر انستقرام: "زيارتي الأولى واللي أتشرف فيها لأهل الكرم والذوق ..شكرا على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، وفعلا أنا بين أهلي و ناسي".

وشاركت فيديو خلال توجهها للمعرض مع تعليق: "في طريقي لافتتاح المعرض الذهبي العربي - في ليبيا الحبيبة "، وتابعت: "معرض يدعم و يبرز قوة المرأة الليبية بشكل خاص والعربية بشكل عام".

وفي فيديو ثالث شاركته من زيارتها للمعرض شكرت السيدات الليبيات على الحفاوة الكبيرة، قائلةً: "تشرفت بافتتاح المعرض الذهبي العربي في (طرابلس - ليبيا ) بجانب وزيرة الدولة لشؤون المرأة د.حورية الطرمال و بدعوة كريمة من العزيزة الدكتورة آمال الترهوني".

أضافت، "احترامي و تقديري لكل السيدات الليبيات على حفاوة الإستقبال و كرم المشاعر و الضيافة كما لو كنت أعرف كل وحدة فيهم منذ زمن طويل".

تابعت "المرأة الليبية نموذج مشرف لما تحمله من قوة و إرادة و كرم و طموح و رقي. أدام الله عزكم يا أهل ليبيا و حفظ الله بلدكم".