فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

لجين عمران تردّ على انتقادات "دبي Bling"

ET بالعربي | 05 نوفمبر 2022
لجين عمران - صورة من انستقرام

لجين عمران - صورة من انستقرام

بعد مرور فترة على عرض "دبي Bling" الواقعي على نتفليكس والذي يضم عدد من مشاهير العالم العربي، وبالرغم من التفاعل وتصدر دبي بينغ الأكثر شعبية في عدد من الدول، إلا أن العمل كغيره تعرض لانتقادات من قبل الجمهور ، خاصة مع مشاهد الدراما التي احتواها والتي وصفها البعض بأنها مفتعلة.

لجين عمران عن انتقادات "دبي Bling": أنا مسؤولة عن الجزء الخاص بي

وتعليقًا على الانتقادات التي طالت العمل قالت لجين عمران في لقاء مع ET بالعربي "أنا مسؤولة عن الجزء الخاص بي وهو حقيقي مئة بالمئة وأي شيء ثاني لست موجودة فيه كمشهد لا يمكنني أن أعرف ان كان حقيقي أم لا".

لجين_عمران ترد على الانتقادات التي لاحقت  #دبي_bling

 

وتابعت "مافيني أمثل الناس تعرفني من 19 سنة فلا يمكنني أن أمثل عليهم ولا أنا هذه طبيعتي، فأنا لا أظهر في مسلسل أو فيلم بل طالعة ببرنامج حقيقي وواقعي"، مضيفة "الناس المتابعين لي على السوشيال ميديا يعرفون أن هذا صحيح وجانب موجود بشخصيتي وبمشهدي".

لجين: لست أنا من تتحدث عن عائلتها أو تظهر بدراما مفتعلة

وهل رفضت لجين أن تكون الدراما موجودة في مشاهدها الحقيقية قالت "ليس رفض ولا أحد حياته خالية من الدراما مئة بالمئة وانما عندما تكون الدراما حقيقية فلن أقول لا"، مضيفة "اليوم بسبب السوشيال ميديا وحب الشهرة والظهور وزيادة عدد المتابعين الناس صاروا يتحدثون عن خصوصياتهم ومشاكلهم العائلية وهذه ليست أنا وعشان أزيد متابعيني أقحم عائلتي بالموضوع أو أظهر بدراما مفتعلة.

مسؤولة عن نفسي في النهاية لا عن أحد

وردا على سؤال ان كانت مع الانتقادات في الجزء الذي لا تظهر فيه قالت "لا ليس ذلك انا عن نفسي أنتقد ان كان هناك أشياء (أوفر) أو دراما زيادة وانا كمان ما انتقد لان هذه طبيعتي"، مضيفة "اذا في شي حلو سأقوله وفي حال لا سأسكت، ولأني مسؤولة عن نفسي في النهاية ولا عن أحد أو تصرفات غيري".

قصة Dubai Bling 

في أحدث مسلسلاتها الواقعية العربية، "دبي Bling"، تأخذ نتفليكس مشاهديها في جولة وراء الستار المخملي لحياة ساحرة وجذّابة من الثراء والشهرة. إذ يتتبع هذا البرنامج الواقعي مشاهير يعيشون حياة مبهرة ورائعة في مدينة دبي الساحرة. والذي بدأ عرضه يوم 27 أكتوبر.

لقد اكتسبت دبي سمعة عالمية واسعة باعتبارها أرض الثروات والفُرَص، ولكونها أيضًا تتبوأ الصدارة في مجال التجارة والأعمال والابتكار، لطالما استقطبت أولئك الذين يتحلّون بالجرأة والطموح لتحقيق أحلامهم.

"دبي Bling" يأخذ المشاهدين عبر الحياة اليومية لروّاد تربّعوا على قمة النجاح في مجالات أعمالهم المتنوّعة، التي تشمل العقارات والإعلام والحضور المجتمعي والتأثير عبر وسائل التواصل الاجتماعي. وقد أسّست تلك الشخصيات إمبراطورياتها من الصفر، بدءًا برواد الأعمال وانتهاء بأصحاب الروح الحرّة الذين تبعوا شغفهم.

 ويعكس المسلسل أيضًا تعدّد الثقافات في مدينة دبي، ويضمّ نجومًا من العرب، منهم مشاهير معروفين من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت و لبنان والعراق، وآخرين من بلدان أخرى كأستراليا والهند، والذين اتفقوا جميعًا على اعتبار مدينة دبي موطنًا لهم. وعلى الرغم من اختلاف أوساطهم الاجتماعية وجنسياتهم ومهنهم، إلا أنّ قاسمًا مشتركًا واحدًا يجمع بينهم؛ وهو الوصول إلى قمة النجاح والحرص على استمراريته.