الرحلة البحرية الأولى لجيهان ابنة شام الذهبي مع العائلة

هدى حسين وسحر حسين تفجعان بوفاة شقيقهما

"فاجعة هزت قلوبنا" ..رسائل النجوم لأهالي ضحايا منخفض المطير

تعليقات النجوم على تصعيدات الحرب الأخيرة

لماذا كانت إمارات رزق الخيار الأول لشخصية بديعة؟

من هو الشخص الذي التقاه سعد لمجرد في بيروت؟

حفل زفاف عائلي لـ فارس إسكندر .. و معين شريف أبرز الحاضرين

هدى حسين عن جدل "زوجة واحدة لا تكفي": "لعلّكَ سعيت .. لعلّكَ دعيت"

"ما في ليل" ..ديو غنائي يجمع ناصيف زيتون و رحمة رياض

مسلسل لعبة حب الحلقة 1 :سما تخلص مالك من موعد غرامي فاشل

ETO07943_Condolences Fadi Ibrahim Day 2

لحظات خاصة جمعت فادي إبراهيم مع أصدقاءه قبل رحيله

ET بالعربي | 29 فبراير 2024
ETO07943_Condolences Fadi Ibrahim Day 2

ما زال الوسط الفني في لبنان يعيش حالة حزن كبير على وفاة فادي إبراهيم، وحرص عدد كبير منهم أن يتواجدوا في اليوم الثاني ليقدموا واجب العزاء. 

فـكارمن لبس رثت فادي بكلمات مؤثرة على دفتر "Livre d’or"، وحصل ET بالعربي على صورة لرسالتها فكتبت: "الدنيا رح تكون فاضية بدونك.. الدراما رح تشتقلك كلنا رح نشتقلك.. عشت متل ما أنتَ بدك.. ضحكتك وروحك رح تضل عايشة فينا“.

وعدد من الفنانين لم يستطيعوا عمل لقاءات،  مثل عمار شلق وسيرين عبد النور الذين حضروا مع نجوم لبنان، وأبرزهم باسم مغنية، الذي كتب له : "مش عارف شو احكي، مش محضر حالي لهاليوم، لأنو بالنسبة إلي ما رحت، أنت بعدك رح تبقى بقلبي“.

عزاء فادي إبراهيم

فالطيبة، الضحكة والروح الحلوة وحب الحياة، كلها صفات في شخصية فادي التي أجمع عليها أصدقاؤه وزملائه، وباسم مغنية يعتبره ليس زميلاً في المهنة فقط، وإنما قدوة في المجال الفني، واستذكر اللحظات التي زار فيها فادي في فترة مرضه، واختلطت فيها المشاعر بين الدموع والضحك بحسب كلامه، وكشف تفاصيل أول لقاء جمعهم في كاستينغ مسلسل العاصفة تهب مرتين وكان باسم حينها يدرس في الجامعة، وطلب أن يتعرف عليه، فاستقبله فادي ودعمه منذ اللقاء الأول.

وتواجد باليوم الثاني للعزاء النائب في البرلمان اللبناني بولا يعقوبيان، عادل سرحان، ميشال حوراني، كاتيانا مرعب ونيشان، ومن سوريا مازن عباس وطلال مارديني. 

فالبصمة التي تركها فادي بالوسط الفني من خلال أدواره الكثيرة والمتنوعة، ستبقى في الذاكرة لسنوات، وهذا الذي أكد عليه جهاد الأطرش وجورج شلهوب الذي تربطه فيه صداقة منذ سنوات.