مينا الشيخلي تعيش مراحل الأمومة لأول مرة

كلب "ضاضا إسماعيل الليثي" يبكي على رحيله

جاستن بيبر يُثير المخاوف بشأن صحته بعد فضيحة "ديدي"

بينار دينيز تكشف عن حملها على طريقتها من أسبوع باريس للموضة

هاندا أرتشيل تسيطر على الترند منذ أيام بعد صورتها مع حبيبها

لأول مرة.. جوني ديب يعلق على موضوع طلاقه من امبر هيرد

مسلسل العميل الحلقة 28 .. أمير في ورطة

مارت رمضان ديمير يرفض التعليق على أخبار مصالحته مع عفراء أوغلو

ريهام سعيد عن عبير صبري: "جرحتني ولن أكلمها مجدداً"

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 13 .. وفاة مبارك

لحظات نادرة في فيديو كيت ميدلتون مع الأمير ويليام وأطفالهم

ET بالعربي | 11 سبتمبر 2024
صورة من فيديو ويليام و كيت والاولاد

صورة من فيديو ويليام و كيت والاولاد

في رسالة الفيديو المؤثرة التي تفصّل رحلة كيت ميدلتون مع السرطان، لاحظنا تفاصيل ورؤية غير مسبوقة عن حياة العائلة الملكية البريطانية، سواء الرحلات أو ألعاب الورق أو لحظات الحب والمودة اللافتة التي جمعت عائلة كيت وويليام.

وشوهدت العائلة بسعادة وتنافسية، وهي تلعب الورق حول طاولة مع والدي كيت كارول ومايكل ميدلتون. حيث اختار أفراد العائلة الملكية طريقة اقتصادية لتسجيل النقاط أثناء المباراة. ففي منتصف طاولة الطعام، يمكن رؤية أكواب القهوة البلاستيك الصغيرة لكل لاعب!

كيت ميدلتون و أطفالها

ويبدو أن ويليام وكيت وأطفالهما من عشاق ألعاب الورق، حيث تظهر لقطات للعائلة تستمتع بنزهة وهم يلعبون أيضًا بمجموعة من بطاقات "معركة بريطانيا" التابعة لسلاح الجو الملكي. ولا شك أن ألعابهم العائلية تثير بعض المنافسة الودية بينهم جميعًا، حيث يشتهر ويليام وكيت بروح المنافسة عندما يتنافسان وجهاً لوجه أثناء ارتباطاتهما الملكية.

كيت ميدلتون

وقد تم التطرق إلى هذا الموضوع في برنامج مايك تيندال "الطيب والسيئ والرجبي" في سبتمبر/أيلول الماضي، حيث قالت الأميرة مازحة: "أنا لست تنافسية إلى هذا الحد، ولا أعرف من أين جاء هذا". ثم مازحت بأنها وويليام لم ينجحا قط في إنهاء مباراة تنس : "لقد أصبح الأمر تحديًا ذهنيًا بيننا".

لحظات لافتة في فيديو كيت ميدلتون و الأمير ويليام

ومن بين اللحظات الجميلة الأخرى في الفيديو العائلي ضحكات الثنائي أثناء تناثر الأمواج على الشاطئ، وأخرى تظهر لمودة العلنية بين ويليام وكيت أثناء استلقاءهما معًا على بطانية نزهة، مع قيام الأمير بتقبيل زوجته على الخد والرقبة.

الأميرة كيت ميدلتون

وبينما تحدثت كيت عن المستقبل بعد الانتهاء من العلاج الكيميائي، قالت كيت إن "الطريق إلى الشفاء والتعافي الكامل طويل" و"يجب أن تستمر في التعامل مع كل يوم كما يأتي" وهي تتطلع إلى العودة إلى الواجبات العامة.

كيت ميدلتون

كيت ميدلتون تُنهي علاجها الكيماوي: "كانت الأشهر التسعة الماضية صعبة بالنسبة لنا كعائلة"

وقالت أميرة ويلز في رسالة فيديو شاركتها عبر إكس، على حسابها المُشترك مع زوجها الأمير ويليام منذ يومين، ما معناه : "مع اقتراب الصيف من نهايته، لا أستطيع أن أخبركم بمدى الارتياح الذي أشعر به بعد أن أكملت أخيرًا علاجي الكيميائي. كانت الأشهر التسعة الماضية صعبة للغاية بالنسبة لنا كعائلة. يمكن أن تتغير الحياة كما تعرفونها في لحظة، وكان علينا أن نجد طريقة للتنقل في المياه العاصفة والطريق المجهول".

تابعت قائلة: "رحلة السرطان معقدة ومخيفة وغير متوقعة للجميع، وخاصة أولئك الأقرب إليك، مع التواضع، فإنه يضعك أيضًا وجهاً لوجه مع نقاط ضعفك الخاصة بطريقة لم تفكر فيها من قبل، ومع ذلك، منظور جديد لكل شيء".

كما أشارت كيت في رسالتها إلى أن رحلتها الصحية أعطتها مع زوجها الأمير ويليام الفرصة للتفكير. لتُضيف : "وأن نكون شاكرين للأشياء البسيطة والمهمة في الحياة، والتي غالبًا ما نعتبرها أمرًا مفروغًا منه".

كيت ميدلتون

وقالت: "أركز الآن على بذل قصارى جهدي للبقاء خالية من السرطان، وعلى الرغم من أني أنهيت العلاج الكيماوي، فإن طريقي نحو الشفاء والتعافي الكامل طويل ويجب أن أستمر في التعامل مع كل يوم كما يجب .. مع ذلك، أتطلع إلى العودة إلى العمل والقيام ببعض المشاركات العامة في الأشهر المقبلة، عندما أستطيع".

كما أشارت :"بالرغم من كل ما حدث من قبل، فأنا أتطلع إلى الدخول في هذه المرحلة الجديدة من التعافي بإحساس متجدد بالأمل وتقدير الحياة".

واختتمت رسالتها قائلة: "أنا وويليام ممتنون للغاية للدعم الذي تلقيناه واستمدينا منه قوة كبيرة من كل أولئك الذين يساعدوننا في هذا الوقت، لقد كان لطف الجميع وتعاطفهم ورحمتهم متواضعين حقًا، إلى كل أولئك الذين يواصلون رحلتهم مع السرطان، سأظل معكم، جنبًا إلى جنب، يدا بيد .. من الظلام، يمكن أن يأتي النور، لذا دع هذا النور يُشرق".

شاهد تقرير سابق : ما هو النوع المحتمل من السرطان الذي أصاب كيت ميدلتون؟

ما هو النوع المحتمل من السرطان الذي أصاب كيت ميدلتون؟