ET بالعربي يكشف حقيقة علاقة نادين تحسين بيك و إياد عيسى

حصري ET بالعربي: حسام حبيب في تحديث جديد عن وضع شيرين الصحي

أحلام تعلق على حادثة أنغام: إسمي مش إساءة لأي فنان إسمي يشرف

محمد عبد الوهاب لشقيقته شيرين: "هتحبسي أخوكي ظلم"

سلمى المصري تنتقد ظهور ديما بياعة على تيك توك

ليلى عبدالله ترد على تعليق متابعة وما علاقة جو جوناس بالأمر؟

ردود الفعل على تصريحات بلقيس حول عدم مشاركتها في موسم الرياض

مواقف تثبت نجاح الثنائي عمرو يوسف وكندا علوش

التحقيق في وفاة ماثيو بيري بالكيتامين يقترب من نهايته

هيفا وهبي تبكي من الفرحة في موازيين

لحظة مساعدة أميتاب باتشان ديبيكا بادوكون لنزول المسرح ترند

ET بالعربي | 19 يونيو 2024
ديبيكا بادوكون من حدث فيلم Kalki 2898 AD - صورة  من حساب VyjayanthiFilmsعلى إكس

ديبيكا بادوكون من حدث فيلم Kalki 2898 AD - صورة من حساب VyjayanthiFilmsعلى إكس

" حسنا بما فيه الكفاية...الآن أنا جائعة " تعليق أرفقته ديبيكا بادوكونDeepika Padukone مع رمز تعبيري لأكلة "البيتزا" على أحدث صور لها شاركتها عبر إنستقرام باللونين الأبيض والأسود، أظهرت ملامح حملها بشكل واضح، حيث تحولت صورها إلى ترند على السوشيال ميديا .

ديبيكا بادوكون

ديبيكا بادوكون

​​

وبالإضافة إلى مجموعة الصور هذه ، شاركت عبر الستوري المزيد من الصور من إطلالتها بفستان أسود ، مرتدية معه حذاء بكعب عال ومجوهرات ، واعتمدت تسريحة ذيل الحصان لشعرها.

ومن المقرر أن تختبر ديبيكا وزوجها رانفير سينغ الأبوة لأول مرة في سبتمبر 2024، حيث ظهرت بقمة سعادتها في صورها والإبتسامة لم تفارق وجهها.

تالق ديبيكا بادوكون بفستان أسود في آخر ظهور لها في مومباي

وتباهت بحملها أمام عدسة الكاميرا، ومن الواضح أن حماسها لمرحلة الحمل وفي أن تكون أماً لا يمكن تفويته.

و الصور التي شاركتها ديبيكا كانت على هامش حدث نُظم في مومباي للحديث عن Kalki 2898 AD قبل إصداره، وقالت عن تجربتها في العمل: "لقد كانت تجربة رائعة على المستوى الشخصي والمهني.. تجربة تعليمية رائعة.”

​​

مساعدة أميتاب باتشان لـ ديبيكا بادوكون لحظة نزولها الدرج

و في لحظة لطيفة شهدها الحدث، تصدرت لقطة مساعدة أميتاب باتشان لديبيكا لنزول الدرج خلال الحدث السوشيال ميديا، حينما قام بمساعدتها بدلاً من برابهاس الذي كان يريد هو القيام بهذه المهمة.

أميتاب باتشان

وحصل ذلك عندما تدخل برابهاس لمساعدة ديبيكا على النزول من المسرح، ولم يسمح أميتاب بحدوث ذلك عن طريق المزاح، كي تتمكن ديبيكا من الذهاب إلى مقعدها المخصص لها خلال الحدث.

ديبيكا بادوكون

ومع بقاء أقل من 8 أيام على إصدار الفيلم، اجتمع نجوم  الفيلم وطاقمه والعديد من الأعضاء الآخرين لحضور الحدث الكبير قبل الإصدار في مومباي.

هل هذا دور ديبيكا بادوكون في الفيلم؟

بينما صاغ الكثيرون نظريات حول أهمية كل شخصية في الحبكة ، فإن النظرية الأكثر شيوعاً حول دور ديبيكا هي أن الممثلة ستلعب دور والدة بهايرافا كالكي. بينما أثار المقطع الدعائي الفضول حول دورها ، فلا يزال هناك الكثير من التساؤلات بشأن شخصيتها، وكلها مجرد تكهنات.

كل ما تحتاج معرفته حول كالكي 2898 م حتى الآن

الفيلم هو خيال علمي قادم من بطولة برابهاس ، أميتاب باتشان ، كمال حسن وديبيكا في الأدوار القيادية. بصرف النظر عن النجوم المذكورين يضم الفيلم أيضاً ممثلين مثل باسوباثي وشوبانا وديشا فطاني في أدوار محورية.

بينما لا يوجد شيء محدد من المقطع الدعائي للفيلم والمحتويات الترويجية الأخرى التي أصدرها صانعوه ، هناك شيء واحد واضح هو أن الفيلم يعتمد على موضوعات أسطورية هندية بارزة ، وخاصة القصص في ماهابهارات.