الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

وداع مميز لـ الحلقة الأخيرة من مسلسل القضاء

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

شيرين تبكي على المسرح في الكويت

لطيفة تشكر من وقف إلى جانبها وتحدد موعد عزاء والدتها بتونس

ET بالعربي | 04 يناير 2024
لطيفة التونسية ووالدتها الراحلة - صورة من إنستقرام

لطيفة التونسية ووالدتها الراحلة - صورة من إنستقرام

في أول تعليق لها بعد وفاة والدتها، توجهت لطيفة التونسية إلى شكر الجميع على مواساتهم لها ووقوفهم بجانبها، ومحبتهم التي خففت من المصاب الأليم.

ETO04487-Latifa Positive

لطيفة شاركت صورة بـ الأبيض والأسود برفقة والدتها الراحلة على إنستقرام، وكتبت في البداية: "بسم الله الرحمن الرحيم، وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنَ الأَمْوَالِ وَالأَنْفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ ، الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ﴾".

وبعدها ترحمت على والدتها، وشكرت من وقف بجانبها، قائلةً: "الله يرحمك يا نور العين الله يرحمك يا غالية وجيعة كبييييرة ماكنتش نتحملها لولا محبتكم والناس اللي واساوني و خلاوني نقوى على تحمل الصدمة و مرارة الوجيعة".

وأضافت "شكرااااا من أعماق قلبي للناس اللي كلمتني وخففت عليا وحست بيا في الفترة الصعبة هاذي، شكر الله سعيكم جميعآ وجزاكم الله عنا خير الجزاء، شكرآ لمواساتكم الكريمه"

وكشفت عن موعد العزاء في تونس، "مراسم العزاء في تونس نهار الجمعة 5 جانفي 2024 انشالله ابتداء من الساعة 15:00 إلى الساعة 19:00 بقاعة l’Élysée du lac".

تفاعل الكثير من المتابعين والنجوم مع كلمات لطيفة وصورتها مع والدتها الراحلة، وعبروا عن تضامنهم معها وترحموا على والدتها، ومنهم رضوى الشربيني، منى زكي، يارا، شكران مرتجى، سوزان نجم الدين وغيرهم الكثير.

لطيفة التونسية تشكر من وقف بجانبها وتحدد موعد العزاء في تونس

وأعلنت لطيفة قبل أيام قليلة عن وفاة والدتها من خلال بوست عبر حسابها على منصة إكس، وكتبت فيه "أمي نور عيني حياتي عمري كله في ذمة الخالق العظيم .. انا لله وانا اليه راجعون .. في الجنة يا اغلى انسانة في حياتي".

لطيفة التونسية