وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

رسالة كريستيانو رونالدو لإبنته بيلا في عيد ميلادها الثاني

لعبة فيديو لـ جيجي حديد تنقلنا من خلالها إلى عالمها الإفتراضي

ET بالعربي | 19 فبراير 2021
جيجي حديد_صورة من انتسغرام

جيجي حديد_صورة من انتسغرام

تلقت نجمة غلاف شهر مارس من مجلة "فوغ" جيجي حديد لعبة فيديو خاصة بها لتتماشى مع غلافها، حسبما ذكر حساب "فوغ" الرسمي عبر صفحته على "انستغرام".

جيجي بدورها شاركت عبر "انستغرام" بوست أعلنت من خلاله عن لعبة الفيديو الخاصة بها وعلقت عليها بما معناه: "لعبة جيجي..اخراج آلانا أوهيرليهي..الآن على "يوتيوب فوغ"..شكرا لتجربة اللعبة".

وتتنقل جيجي في عالم الخيال الرقمي وتحدياته، سواء كان ذلك من خلال التسوق واحضار الأغراض الخاصة بصنع المعكرونة الحارة الطبق المفضل لـ جيجي، أو ركوب الخيل، كما نراها أيضًا تطفو في السماء وتجمع العملات المعدنية، وتتحول إلى حسناء عملاقة تتجول في جميع أنحاء المدينة.

وتدور فكرة اللعبة على أن تقوم جيجي بعدد من التحديات من أجل كسب بعض العملات النقدية لشراء ملابس جديدة.

وقد استعان فريق فوغ بالمخرجة آلانا أوهيرليهي، صديقة جيجي، بالإضافة إلى المصممة غابرايلا كاريفا جونسون لتنفيذ هذا المشروع.

وقد عملت آلانا وغابرايلا لأكثر من شهرين بالتعاون مع فريق من الفنانين ثلاثي الأبعاد من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك كارول سيفر ، التي أشرفت على التصميم ثلاثي الأبعاد الكامل لعالم حديد، وتيمو روسال، الذي عمل على تصميم الملابس؛ و وان، الذي كان مسؤولاً عن صناعة الملحقات.

في اللعبة تستحوذ جيجي على نقودها بما يعرف أيضًا باسم مخبأ جيجي وتضغط على حذاء الباليه الأحمر الخاص بها ، وتتجه إلى متجر البقالة للاستمتاع بلحظة اكتساح السوبر ماركت.

وأيضا تشهد اللعبة عودة بالزمن إلى الوراء مع الإسطبلات ، حيث نرى جيجي كفارسة تركب الحصان، وتظهر مرتدية بدلات شانيل القصيرة .