وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

لقاء الخميسي تهاجم "الفنان بني آدم حبونا شوية" وبشرى تدعمها

ET بالعربي | 18 يناير 2023
لقاء الخميسي

لقاء الخميسي

لا تتردد لقاء الخميسي بالرد بوضوح وجرأة على المتابعين، وأن تطلب منهم بأن يحترموا الاختلاف في الآراء ان كان بالنسبة لها أو لفنانين آخرين.

ليس هذا حصراً بل وجهت لقاء انتقادات لصحافيين ومحررين لا يحترمون نقل الخبر بمهنية وموضوعية بل يبحثون عن "التريند".

لقاء الخميسي لـ ET بالعربي: كلنا واحد وفي نفس المركب

ET بالعربي تواصل مع لقاء الخميسي وسألها عن الأزمة التي تتعرض لها، فكان ردها، أنه لا يوجد أزمة، وإنما بعض الناس هم الذين يعانوا من أزمات، وقالت: "كل ما نحط حاجة تنزل الناس شتائم، والناس متصورة أنو نحنا مش منهم وأنو نحنا معانا فلوس ولا نعاني من مشاكل".

وتابعت، "نحنا كلنا واحد وفي نفس المركب، والضغوط على كل الناس، لا يوجد أحد في العالم ليس لديه مشاكل ولا يوجد استثناءات، لا يوجد أحد ليس لديه مرض أو مشاكل أو عائلة معتمدة عليه.. نحنا لسنا ملائكة، وكل واحد فينا مشكلته كبيرة بالنسبة له".

لقاء الخميسي

لقاء الخميسي ربما تكلمت بلسان أكثر من فنان يتم التعرض لحياته الشخصية من دون وجه حق، وشاركت فيديو على خاصية الستوري على صفحتها على انستقرام، قالت فيه "للصحفيين اللي بيحبوا يكتبوا الأخبار عشان الترند وناس تدخل يا تكتب الخبر كامل وصح كما قيل يا ما تكتبوش وتحترم نفسك".

كما طالبت المتابعين باحترام الاختلاف، وقالت: "رجاء من كل الناس اللي بتابع السوشيال ميديا اللي بيحب حد يدخل ويقول كلمتين حلوين أو ليصمت، ممكن نختلف في الآراء لكن نتعلم إزاي نحترم الاختلاف نبطل نهين بعض، نبطل نرفض أفكار بعض، كل واحد زي ما ترى واتثقف، كل واحد ليه تفاصيله ومعتقداته ممكن اختلف باحترام، ولا يصح أن أهاجم حضرتك حاجة بقت تزهق بصراحة".

لقاء الخميسي
لقاء الخميسي- انستقرام @lekaa.elkhamissi

وتكلمت لقاء باسم جميع الفنانين عندما شددت أن الفن انسان يمر بظروف صعبة كتلك التي يمر بها أي انسان، وقالت: "يا جماعة الممثل بني آدم عنده نفس التفاصيل اللي بتمر بيها، عنده مشاكل احنا بنظهر بس الجانب المشرق، احنا موجودين عشان نفرحكم ونقدملكم حاجة تغير مودكم، احنا بنيجي على نفسنا عشان نبسكم، حبونا شوية، وشوفونا بني آدمين، عندنا مشاكل مفيش حد في العالم معندوش مشاكل، الرحمة حلوة".


بشرى تدعم لقاء الخميسي "الفنان مش الحيطة المايلة بتاعة المجتمع"

ودعمت بشرى لقاء من خلال مشاركة الفيديو على خاصية الستوري على صفحتها على انستقرام، وعلقت عليه وكتبت: "صح يا لقاء، كفاية بقى ونرحم بعص شوية، إحنا جزء لا يتجزأ من النسيج الوطني ومن شعب مصر، يعني بنمر بنفس اللي أي مواطن بيمر بيه من أزمات محناش كائنات كارتونية، الفنان نبض المجتمع مش الحيطة المايلة بتاعة المجتمع، الفنان الحقيقي طبعاً مش المدعي، ومش أي مشهور يستحق لقب فنان".

بشرى

وفي تغريدة على حسابها على تويتر، كانت لقاء قد وجهت انتقاداً لاذعاً لأحد المواقع الإخبارية، واتهمته بعدم المهنية في نقل الأخبار.

لقاء الخميسي تهاجم منتقدي عزاء ابن جورج وسوف

تعليق لقاء جاء بعد البوست السابق الذي نشرته بشأن المنتقدين للرقص والأغاني في عزاء ابن جورج وسوف، وديع جورج وسوف.

وغرّدت لقاء على حسابها على تويتر كاتبةً: " "الحمد الله على نعمة الاسلام ،"تقولها وانت بتصلي لربنا او لنفسك او في وسط عيلتك مش تدخل تسَخف من عادات الناس وتقاليدهم وتتريق وتنهي كلامك بالحمد على نعمة الإسلام بقصدية سخرية منه ومن عقديته! انت بتنتفض لدينك احترم بقى الآخر ودينه!"، وتابعت في تغريدة أخرى: "الله يرحمك وديع جورج وسوف ويصبر أهلك".

علماً أن لقاء بعد هذا التعليق لم تسلم من الانتقادات، التي أهانتها وأهانت الوسط الفني.