الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

وداع مميز لـ الحلقة الأخيرة من مسلسل القضاء

دعم النجوم لـ آمال ماهر خلال حفلها الأول في جدة

حفل شيرين عبدالوهاب : أنا النهاردة صوت الكويت

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

لقاء باسم يوسف الأعلى مشاهدة على قناة بيرس مورغان

ET بالعربي | 20 أكتوبر 2023
باسم يوسف - صورة معدلة من السوشيال ميديا

باسم يوسف - صورة معدلة من السوشيال ميديا

أكثر من 15 مليون مشاهدة خلال يومين كان عدد مشاهدات لقاء باسم يوسف مع بيرس مورغان والذي ناقشا فيها الأحداث الحالية في فلسطين وما تشهده غزة.

 وهذا غير ملايين المشاهدات على المقاطع المنتشرة، وتصدره عناوين الصحافة الغربية والعربية وترندات السوشيال ميديا، بالاضافة إلى لقطات كثيرة تداولها الجمهور.

وعبر X ، شارك مورغان رسالة قال فيها "15 مليون مشاهدة الآن لمقابلتي مع باسم يوسف - مما يجعلها المقابلة الأكثر مشاهدة التي أجريتها منذ إطلاق @PiersUncentriced." ليرد باسم عليه قائلاً " لنجري الجولة الثانية @piersmorgan. لقد استمتعت حقا بالمحادثة. دعونا نجري مقابلة فردية في الاستوديو أثناء تناول القهوة وبدون سماعة أذن معيبة. من كان يتخيل؟ حتى شهر مارس الماضي كنت محظورًا على تويتر (لقد استحقت ذلك😜). لقد كنت كريمًا جدًا بشأن هذا الأمر على الرغم من أنك اكتشفته قبل دقيقة واحدة من ظهورنا على الهواء. ولكن منذ ذلك الحين أجرينا محادثات رائعة. كما قلت: أنا أكره آراءك بيرس. لكن الحديث معك هو متعة مطلقة. دعونا نفعل ذلك مرة أخرى علىPiersUncentriced. #بيرس_ضد_باسم التتمة. أهل X. أعيدوا التغريد إذا كنتم ترغبون في رؤية هذا. لنقم بحلقة تحت عنوان "الهالوين

 لقاء باسم يوسف مع بيرس مورغان

رأى الجمهور أنه بأسلوبه الساخر والجاد والمراوغ ، استطاع باسم أن يطرح قضيته ويوصلها بأسلوب الغرب، ونجح بذكاء وبعيداً عن التقليدية في إفحام وإقناع الطرف الآخر لينتهي الأمر برسالة من مورغان "شكرا باسم.. أود أن أجلس معك شخصيًا في الجولة الثانية. لديك صوت قوي ومهم في هذه الأزمة".