زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

جوري بكر تعلن خبر إنفصالها عن زوجها "صبرت كتير"

هاندا أرتشيل بفستان أحمر على سجادة كان .. هل ناسب نحافتها ؟

عمرو دياب يدعم ابنه عبدالله بعد طرح أغنيته Karnaby

لقاء شيرين عبدالوهاب و فضل شاكر بعد غياب

ET بالعربي | 30 ديسمبر 2022
شيرين و حسام حبيب و فضل شاكر

شيرين و حسام حبيب و فضل شاكر

على ما يبدو تعيش شيرين عبدالوهاب فترة نشاط فني قوية هذه الفترة بعد خروجها من أزمتها الصحية وعودتها مجددًا لزوجها حسام حبيب.

لقاء شيرين عبدالوهاب و فضل شاكر بعد غياب

شيرين الموجودة في بيروت والمتصدرة للترند منذ أيام بأكثر من فيديو انشتر لها، حيث شوهدت في واحد منهما وهي ترقص وفي فيديو ثاني تابعناها وهي تغني "بحبك يا لبنان" للسيدة فيروز، عادت اليوم لتشغل السوشيال ميديا وتعيد الجمهور بالذاكرة معها الى أشهر وأنجح ديو غنائي قدمته مع فضل شاكر بعنوان "العام الجديد" سنة 2004 والذي لازال يعتبر الأقوى بين كل الأغنيات المتعلقة بالعام الجديد.

شيرين عبد الوهاب

فضل شاكر وفيديو برفقة شيرين "شو اشتقت لهيدي الجمعة"

فيديو شاركه فضل شاكر عبر انستقرام أثار تفاعلا كبيرا حينما كان يستمع مع شيرين الى الديو الذي جمعهما سابقًا وكان حاضرًا بالجلسة الشاعر أحمد ماضي ويوسف حرب، معلقا "شو اشتقت لهيدي الجمعة الحلوي بعد سنين طويلة و شو اشتقتلكن".

كما غنى شيرين وفضل "يا حبيبتي يا مصر" لـ شادية، و "يلي بقلبك أسراري" وغيرها واستمعا الى أغنيتهما "العام الجديد" مسترجعين ذكريات الأغنية في تلك المرحلة". وكشفت شيرين عن خجل فضل أمام الكاميرا خلال التصوير.

ديو جديد بين شيرين و فضل شاكر حصريا عبر ET بالعربي

الجمهور ومن بعد ديو العام الجديد سنة  2004 يطالب شيرين وفضل بديو غنائي جديد ، وعلى ما يبدو أتى وقت طرح الديو الجديد لشيرين وفضل والذي بات قريبا بحسب معلومات حصرية لـ ET بالعربي.

كما سبق وكشف ET بالعربي كل التفاصيل المتعلقة بالديو الجديد، وسيتابع الجمهور أي معلومات جديدة عنه حصريا عبر ET بالعربي.

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

الانسجام كان واضحًا في الجلسة التي جمعت بين شيرين وفضل، لاسيما وأن شيرين عبّرت في أكثر من لقاء عن حبها لفضل وبأن صوتهما ملائمًا مع بعضهما البعض.

عام 2022 على شيرين عبدالوهاب و فضل شاكر

فيديو شيرين وفضل يأتي قبل يوم من استقبال عام 2023 ووداع عام 2022 الذي لم يكن بأحس حال على وضع شيرين العائلي والصحي والنفسي، وعانت خلاله الكثير من الأزمات غير أن جمهورها وزملائها الفنانين قدموا لها الدعم بكل أشكاله، لاسيما وأنها صوت من النادر أن يتكرّر.

أما فضل فقد شهد عام 2022 نجاحات كثيرة له وقدم أغنيات جديدة له، وحقق من خلالها مشاهدات عالية على اليوتيوب بعد توقفه لفترة عن طرح أي أعمال.

يذكر أن الأغنية التي قدمها فضل وشيرين كتب كلماتها عبدالله السيد الهاشمي و مطلع الشمس ولحنها مروان خوري واخرج الكليب سعيد الماروق.

وقام فيما بعد محمد ابن فضل بغناء الديو مع ريما يوسف وقام بطرحه على طريقة فيديو موسيقي مصور عبر قناته على اليوتيوب.