وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

للمرة الأولى برشلونة يضع شعار دريك "البومة" على قميصه

ET بالعربي | 14 أكتوبر 2022
شعار دريك على قميص برشلونة

شعار دريك على قميص برشلونة

للمرة الأولى في تاريخه يستبدل نادي برشلونة شعار الراعي الرسمي على قميصه بشعار مغني الراب دريك، والمعروفة بـ" OVO البومة" للجمع بين كرة القدم والموسيقي في مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد.

أصدر نادي برشلونة الإسباني بيانًا رسميًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وقال: "سيخوض الفريق مباراة الكلاسيكو بقميص عليه شعار المغني العالمي دريك"، ويأتي هذا الحدث احتفالا بالإنجاز الذي حققه دريك مؤخرًا في مشواره الغنائي.

من جانبه شارك دريك مُتابعيه على السوشيال ميديا صورة له بالقميص الذي سيرتديه برشلونة، بحسب تقرير نشره موقع Marca قال جولي جويو نائب رئيس التسويق بالنادي:"للمرة الأولى في تاريخنا، نستبدل اسم شريكنا الرئيسي على قميص الفريق بفنان مشهور بمختلف أنحاء العالم وهو دريك".

وأضاف: "لقد حطم العديد من الأرقام القياسية بمختلف الفئات، وإنجازه الأخير يظهر قيمته في العالم، وهذه المبادرة تؤكد قدرتنا على أن نصبح منصة فريدة لديها القدرة على الوصول لأكبر عدد من الجماهير".

من المقرر أن يرتدي برشلونة قمصان تدريب خاصة تحمل اسم دريك والرقم 50 على الظهر خلال عمليات الإحماء بالكلاسيكو؛ حيث ستنطلق المواجهة المنتظرة بين برشلونة وريال مدريد، يوم الأحد المقبل على ملعب "سانتياجو برنابيو"، وذلك ضمن لقاءات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.