جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

لوري هارفي تؤكد انفصالها عن مايكل بي جوردن بطريقة غير مباشرة

ET بالعربي | 08 يونيو 2022
مايكل بي جوردن ولوري هارفي

مايكل بي جوردن ولوري هارفي

بعد أنباء عن انفصال لوري هارفي ومايكل بي جوردن، وعدم صدور أي تصريح يؤكد أو ينفي هذا الخبر عن الثنائي، يبدو أن لوري قررت أن تؤكد خبر الانفصال بطريقة غير مباشرة.

إذ أقدمت لوري على إزالة كل الصور التي تتعلق بتاريخ علاقتها بمايكل عن صفحتها على انستغرام. بل ذهبت إلى مشاركة صور لها وآخر ما شاركته كان من اللقاء الذي أجرته مع هاربر بازار بنسختها الأميركية.

 كما شاركت في 6 يونيو الحالي صوراً من حفل البيبي شاور الذي أقامته صديقتها كريستين نول كراولي وقد ارتدت في المناسبة كروب توب بيضاء مع تنورة قصيرة مطبعة بنقشة الفهد، ونسقت إطلالتها مع مجوهرات ذهبية اللون، وشاركت الصور على خاصية الستوري على انستغرام وفق ما أشارت US Weekly.

أما مايكل بي جوردن فلم يحذو حذو حبيبته السابقة لوري هارفي، بل لا يزال يشارك اللحظات التي جمعته بحبيبته وآخرها كان في 30 مارس الماضي خلال حضورهما الأول على السجادة الحمراء في حفل 2022 Vanity Fair Oscar Party في بيفرلي هيلز.

حتى أن مايكل احتفظ بصورة لها كان قد عبّر فيها لها عن حبه في فبراير الماضي، إلى جانب عدد من اللحظات الرومانسية التي شاركها على حسابه، وصور أخرى منذ أن بدأ الثنائي علاقتهما.

لوري هارفي
لوري هارفي ومايكل بي جوردن- انستغرام @michaelbjordan

وكانت مصادر قد أكدت لمجلة "بيبول" انفصال الثنائي، وقال المصدر "كل من مايكل ولوري حزينان وما زال الثنائي يحبان بعضهما البعض. أمضى الثنائي أوقاتاً رائعة معاً وأخرجا أفضل ما في بعضهما البعض".