تعليق من المشاهير على إطلالة جورجينا رودريغيز في الرياض

عمرو دياب يعلن اعتزاله الأفراح 

شيرين عبد الوهاب تعتذر لشقيقها محمد "ياريتني سمعت كلامك"

حفلة راغب علامة تثير الجدل في ظل الأوضاع الصعبة في لبنان

شاروخان نجم حفل IIFA ايفا 2024

آيشواريا راي وابنتها تخطفان الأضواء خلال حفل IIFA في أبوظبي

غادة عبد الرازق إلى جانب جورجينا وكاردي بي في باريس

مسلسل العميل الحلقة 30 .. وسام وأمير يبحثان عن وسوف

سلمى أبو ضيف تعلن عن حملها بطفلتها الأولى

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 15 .. شيخة تشعل غيرة رحمة

لوغان بول ونينا أكدال يستقبلان طفلتهما الأولى Esmé

ET بالعربي | 30 سبتمبر 2024
لوغان بول و نينا - انستغرام

لوغان بول و نينا - انستغرام

في صور لطيفة ولقطات مميزة، أعلن لوغان بول ونينا أكدال أنهما أصبحا والدين رسميًا حيث رحب الثنائي بطفلتهما الأولى هذا الشهر .

وكان لوغان قد أعلن عن خبر ولادة ابنتهما بصور لطيفة للثلاثي شاركها عبر إنستغرام قائلاً :إسمي أجدال بول. كما تضمن الألبوم مقطع فيديو وصورة لـ Esmé وهي نائمة بسلام. وبشكل عام، يبدو أن الوالدين والطفلة بخير.

لوغان بول ونينا أجدال

يذكر أن لوغان ونينا كانا قد أعلنا عن انتظارهم المولودة في أبريل/نيسان مع صور لهما وهما ويحملان جهاز الموجات فوق الصوتية.

لوغان بول ونينا أجدال

وطبعاً توجهت عائلة Logan Paul والجمهور بالتهاني والمباركات في خانة التعليقات ، فقال شقيقه جيك، "مجنون جدًا وسعيد جدًا من أجلك"، بينما كتبت والدتهما، بام ستيبنيك، "دخلت الجدة بام الدردشة أيضًا !! شكرًا لوجان ونينا شكرًا لكما على جلب هذا الملاك الصغير إلى عائلتنا !!! أفضل تعاون حتى الآن !!!"

كما كتب مدير التسويق السابق مايك ماجلاك، المعروف الآن بانتمائه إلى بول، "FUN UNCLE MIKE"، بينما كتبت زميلته في اليوتيوب أماندا سيرني: "لديها بالفعل عيون نينا، جميلة! تهانينا لعائلة أغدال بول".

من هو لوغان بول Logan Paul؟

أحد أكثر الشخصيات شهرة على YouTube، واستفاد من شهرته عبر الإنترنت وقاعدة مشتركيه البالغة 23.6 مليون مشترك من خلال إطلاق مشروب طاقة ناجح ومثير للجدل، Prime، والذي يحتوي على ستة أضعاف الكافيين من علبة كوكاكولا. إلى جانب مسيرته المهنية على يوتيوب، تحول أيضًا إلى نجم WWE، وفاز بلقب الولايات المتحدة في يونيو 2023.

لوغان بول يعتزل عالم الملاكمة