شريهان تودع توأم روحها هشام سليم برسالة مؤثرة

السجن مدى الحياة لـ رايان غرانثام الممثل في "يوميات طفل ويمبي" لقتله والدته

ليوناردو دي كابريو و جيجي حديد معًا في إيطاليا

تقارير: سبب رفض هاري تناول العشاء مع عائلته يوم وفاة الملكة

لطيفة تغني لكأس العالم 2022 والتصوير في دبي

بكاء الأميرة شارلوت وابتسامة ميغان ماركل لها تتصدر الترند في جنازة الملكة اليزابيث

الأميرة شارلوت حديث العالم بعد جنازة الملكة إليزابيث

نورسينا ساي تفوز بلقب ملكة جمال تركيا 2022

بالصور ، الحزن يسيطر على النجوم في جنازة هشام سليم

دموع ميغان ماركل تعرضها للانتقادات

لوك جديد لـ محمد رمضان قبل حفله باليونان

ET بالعربي | 25 يوليو 2022
محمد رمضان بلوك جديد

محمد رمضان بلوك جديد

من جديد يُشغل محمد رمضان جمهوره والمتابعين على السوشيال ميديا بموضع يخصه،وهذه المرة بلوك جديد حيث شارك مؤخراً فيديوهات رابطًا شعره بقصة "الراستا".

 ونشر  رمضان فيديو عبر انستقرام على أغنيته "فيرساتشي"، يستعرض خلاله مشاهد له من الطائرة، ووصوله إلى اليونان لإحياء حفله القادم، الذي يأتي استكمالا لمجموعة حفلات أحياها مؤخرًا خارج مصر.

وعلّق على الفيديو بكلماته المعتادة قبل كل حفل كاتبًا: "رايح أولع اليونان وراجع على طول، من الساحل الشمالي لأكبر حفلة في مايكونز، 28 يوليو، ثقة في الله نجاح".

وكان أحيا محمد رمضان مؤخرًا حفلًا غنائيًا ضخمًا بمدينة اسطنبول في تركيا، وسط حضور جماهيري كبير، وقدم مجموعة كبيرة من أغانيه، وكان قد حصل رمضان على استقبالًا حافلًا من الجمهور التركي والعربي هناك بعد وصوله إلى المطار.

 وكان رمضان قدر طرح مؤخراً أغنية بلالين عبر يوتيوب، وتصدرت قائمة الأكثر رواجاً  وحققت نجاحاً جماهيرياً كبيراً بعد طرحها، فيما احتفل بوصول قناته على اليوتيوب لـ ٤.٨ مليار مشاهدة، بعد وصول أغنيته "تنطيط" لـ٢٢ مليون مشاهدة فى أقل من شهر.

وعلى الصعيد الدرامي، أعلن محمد رمضان في وقت سابق، عن مشاركته فى رمضان المقبل 2023؛ ونشر عدة صور جديدة له برفقة محمد سامي، عبر انستقرام، وعلق عليها قائلاً :"عملنا مع بعض مسلسل الاسطورة والبرنس ورمضان القادم بإذن الله ميعادنا معاكم بمسلسل العمدة تأليف وإخراج محمد سامي.. ثقة في الله نجاح".