رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

سرقة فيلا غادة عبد الرازق في مصر

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

أول ظهور رسمي لـ سلمى أبو ضيف مع خطيبها في مهرجان كان السينمائي

زوجة جلال الزكي تكشف تطورات حالته الصحية

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

موقف محرج لـ ملكة كابلي بسبب رامي قاضي وفستان مهرجان كان

النجوم في النزال التاريخي في الرياض بين أوسيك وفيوري

محامي وريث فريد الأطرش يعلن مقاضاة نانسي عجرم

أول فوز لـ مبابي على حكيمي بعد إعلان رحيله عن بارس سان جيرمان

لويس هاملتون يخسر اللقب لصالح ماكس فيرستابن

ET بالعربي | 13 ديسمبر 2021
لويس هاملتون- انستغرام @lewishamilton

لويس هاملتون- انستغرام @lewishamilton

لم يستطع لويس هاملتون أن يتصدر سباق الفورمولا 1 الذي أقيم في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، بل تصدر المرتبة الثانية في السباق، في حين فاز ماكس فيرستابن بجائزة أبو ظبي الكبرى في المرحلة الختامية لموسم بطولة العالم لسباقات السيارات الفورمولا 1.

وأحرز ماكس لأول مرة في تاريخه لقب بطل العالم، بعدما تمكن من التفوق على لويس سائق "مرسيدس" والفائز بلقب بطل العالم لسبع مرات في اللفة الأخيرة له في السباق.

في حين نالت مرسيدس لقب الصانعين للمرة الثامنة وهو رقم قياسي، إلا أن فريق مرسيدس تقدم باحتجاجين على الترتيب في السباق الختامي للموسم بعد خسارة لويس هاميلتون لقب البطولة، إلا أن المراقبين رفضوا الاحتجاجين، ولفت متحدث باسم مرسيدس بأن الفريق ربما يطعن بالقرار.

من ناحيته، عبّر ماكس عن سعادته بالفوز في اللفة الأخيرة على منافسه لويس هاميلتون الذي وصفه بالسائق الرائع. وقال بما معناه "أكن الكثير من الاحترام للويس، ولكنني سعيد جداً بأنني فزت في النهاية، وبالطبع كان هذا موسم صعب بأن أحارب ضد لويس ومرسيدس، لا أريد أن أكون متعجرفاً ولكنني سعيد جداً بفوزي عليه". ولفت إلى أن جودة السباق التي ضمته هو ولويس في الختام كانت عالية جداً.

وقد أفيد بأن لويس طلب من رئيس مرسيدس توتو وولف سحب الاحتجاجين اللذين تقدمت بهما الشركة، بعد خسارته أمام منافسه ماكس فيرستابن في أبو ظبي أمس الأحد، وفق ما ذكر موقع Express.co.uk.