وفاة لينا أخت سارة الهاني بحادث سير في الكويت

محمود طاحون يتحدث عن مشاهد دلال عبد العزيز الأكشن دون دوبلير في "تسليم أهالي"

جاية في عز الحر! ويزو تستقبل طفلتها مسك بهذه الكلمات

كيم كارداشيان مستاءة من رد فعل كاني ويست بعد إنفصالها عن بيت ديفيدسون

أصالة وأسماء لمنور في ضيافة أحلام في ماربيا

صورة أم كلثوم ترتدي نفس فستان أديل "مركبة"

حورية فرغلي توجّه نصيحة لمحمد رمضان من خلال ET بالعربي

على أنغام "وسع وسع" أحمد حلمي يشارك فيديو من إجازته

رجاء حسين و زمن الفن الجميل

حورية فرغلي تعتذر من الجمهور بعد مهرجان "القطة السافلة"

The killing منعطف خطر

 

ليام باين يسخر من زين مالك وOne Direction ويواجه هجوماً عنيفاً

ET بالعربي | 02 يونيو 2022
فريق One Direction

فريق One Direction

لم يسلم ليام باين من هجوم رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ومعجبي زين مالك بعد تصريحاته التي أدلى بها في بودكاست Impaulsive مع لوغان بول حول زملائه في فريق One Direction.

وتم التطرق خلال اللقاء إلى الخلاف الذي تصدر عناوين الصحف بسبب الشجار الذي وقع بين لوغان بول وزين مالك في العام 2020، ثم تلاه تغريدة من جيجي حديد وصفت فيها زين مالك حينها بـ"الملك المحترم". وأشار ليام إلى التغريدة ساخراً من كيفية انتهاء العلاقة بينهما أي بعيدة عن الاحترام.

وذلك في إشارة منه إلى الخلاف الذي وقع بين زين مالك ووالدة جيجي، يولاندا حديد بعدما قام زين بدفعها نحو الخزانة ووصفها بكلام مسيء.

Embed from Getty Images

ثم تابع ليام كلامه عن زين، وتحدث عن الأسباب التي تجعله لا يحب زميله في 1 D، وقال بما معناه "هناك الكثير من الأسباب التي تجعلني لا أحب زين مالك ولكن أيضاً هناك أسباب كثيرة تجعلني أقف إلى جانبه".

وذهب إلى التربية التي نشأ عليها زين مالك، "لطالما كان والدي داعمين لي إلى حد الازعاج ولا يهمهم ان قلت ذلك.. ولكن زين نشأ في محيط مختلف. وبالتالي يمكنك أن تنظر إلى الرجل دائماً من أين هو وتعرف من هو".

كلام ليام دفع بمعجبي زين مالك لمهاجمته على تويتر وطلبوا منه أن يراجع علاقاته الخاصة، بعدما قيل بأنه قام بخيانة خطيبته السابقة مايا هنري.

لم يكتف ليام بمهاجمة زين فحسب، بل أيضاً ادّعى بأنه تفوق على زملائه في الفريق عندما انفصلت أعضاء One Direction، مدعياً أنه الأفضل خارج الفريق.

وقال بما معناه حول أولى أعماله المنفردة Strip that Down "لقد حققت الأغنية الأولى مليار بث، وأعتقد أنني تفوقت على الجميع داخل الفرقة".

ليام باين

إلا أن الفانز كانوا له بالمرصاد، وأشاروا إلى أن الأغنية لم تحقق المليار استماع بعد بل وتوقفت عند الـ800 مليون بث، ولفتوا إلى أن أغنية Pillowtalk لزين مالك وأغنية Sign of the Times لهاري ستايلز أكثر نجاحاُ من أغنيته. وسخرت منه إحدى المتابعات وكتبت بما معناه "أن الأكثر فكاهةً حول قول Liam Payne بأنه الأفضل بين أفراد الفريق.. هو يثق فقط بالأصوات الموجودة في رأسه من دون شك".

ليام باين

وكرر عدد من المستخدمين عبارة انه الأفضل والأنجح بين أفراد فريق One Direction، ساخرين منه، وعلق أحد المستخدمين رداً على ذلك "في الوقت الذي تجلس فيه في البودكاست مع لوغان بول هاري ستايلز يحطم الأرقام القياسية وهو يغني في حفلين نفدت بطاقاتهم في استاد ويمبلي في أقل من ثلاثة أسابيع". 

ليام باين

وبعد الهجوم الكبير عليه، ذهب إلى تويتر  وكتب بما معناه "كنت أقول دائماً أن هناك أشياءً نختلف عليها ولكن سأبقى دائماً أقف إلى جانبه. هذه العائلة. زين هو أخي وسأقف إلى جانبه إلى الأبد".