أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

تصرف أراديا مع أمها آيشواريا راي المصابة في كان حديث الميديا

كاريس بشار تتعرض للهجوم .. والجمهور يدافع

2024: عام لن تنساه سلمى أبو ضيف! 

بعد "يا ليل ويا العين" و"صبراً" الشامي يطلق "خدني"

جوري بكر تعلن خبر إنفصالها عن زوجها "صبرت كتير"

وفاة زوجة أحمد عدوية

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

هاندا أرتشيل بفستان أحمر على سجادة كان .. هل ناسب نحافتها ؟

عمرو دياب يدعم ابنه عبدالله بعد طرح أغنيته Karnaby

ليتوك يتحدث عن علاقته بالسعودية و الأميرة هيفاء تقدم له هدية

ET بالعربي | 21 سبتمبر 2022
ليتوك و الأميرة هيفاء آل سعود - صورة من انستقرام xxteukxx

ليتوك و الأميرة هيفاء آل سعود - صورة من انستقرام xxteukxx

ليتوك النجم الكوري الشهير يفتتح أول تبادل ثقافي ناجح مع المملكة العربية السعودية، حيث حضر منتدى المعرفة العالمي الـ 23 في صالة جانغتشونغ للألعاب الرياضية في سيول يوم أمس 20 سبتمبر 2022 كممثل لفناني كيبوب. 

وتفاعل الجمهور مع اللقاء الذي بث مباشرة عبر الإنترنت والذي جمع  نائب الوزير في وزارة السياحة السعودية الأميرة هيفاء بنت محمد آل سعود و ليتوك في جلسة واحدة، و تمحور حول مستقبل السفر والسياحة والتبادل الثقافي بين المملكة و كوريا، خاصة وأن هذا العام يصادف أيضًا الذكرى الـ 60 للعلاقات الدبلوماسية بين البلدين ، وكان ليتوك أول مغني آسيوي يقيم حفلًا منفردًا في السعودية عام 2019.

ليتوك يتحدث عن علاقته بالسعودية

 ليتوك تحدث خلال المؤتمر عن علاقته بالسعودية "في ذلك الوقت قائلا "رأيت معجبين محليين يغنون أغانينا باللغة الكورية ويهتمون بالطعام والثقافة الكورية."

تابع بما معناه "شعرت بأنني قريب، أتذكر أنني تلقيت طاقة كبيرة من شباب المملكة العربية السعودية وشغفهم ولطفهم ".

بعد ذلك ، عندما سألت الأميرة هيفاء بنت محمد آل سعود ليتوك  عن سر حب الجمهور لفرقة سوبر جونيور الكبير حول العالم ، قال ليتوك  "لأننا لم نستسلم واستمرنا في مواجهة التحديات ، يمكننا أن نتلقى حبًا كبيرًا ليس فقط من كوريا ، ولكن أيضًا من آسيا وأوروبا وأمريكا والمملكة العربية السعودية ".

وقالت أيضًا " في المستقبل ، نأمل أن تكون عروض العديد من فناني البوب ​​الكوري بما في ذلك سوبر جونيور أكثر نشاطًا في المملكة العربية السعودية ، و في الوقت نفسه ، سيزداد عدد المعجبين من جميع أنحاء العالم الذين يزورون هناك ، بحيث تتطور صناعة السفر والسياحة في المملكة العربية السعودية معًا بشكل طبيعي".

بالإضافة إلى ذلك ، وعد ليتوك الأميرة هيفاء بنت محمد آل سعود بعد محادثة ممتعة بينهما تصدرت حديث الفانز عبر تويتر بازدهار عالمي للبلدين وقال بما معناه  "أعتقد أن التبادلات الثقافية بين كوريا والمملكة العربية السعودية ستصبح أكثر نشاطا في المستقبل "، حيث قامت الأميرة هيفاء بإهداء ليتوك طوق من الورد وضعه على رأسه وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع هذه اللفتة الجميلة من الأميرة هيفاء بنت محمد آل سعود.

"آمل أن تغادروا بذكريات طيبة عن كوريا"

ليتوك شارك أيضًا مجموعة صور مع الأميرة هيفاء بنت محمد آل سعود عبر انستقرام، علّق عيلها بما معناه "إنني أتطلع إلى المستقبل من خلال التبادل الثقافي النشط بين البلدين. أميرة المملكة العربية السعودية ، أشكركم على انضمامكم إلينا اليوم ، آمل أن تغادروا بذكريات طيبة عن كوريا".