وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها: " حماك الله من كل سوء"

ليدي غاغا في إطلالات مبهرة في حفل VMAs

ET بالعربي | 31 أغسطس 2020
ليدي غاغا من حفل MTV VMAs

ليدي غاغا من حفل MTV VMAs

تألّقت ليدي غاغا ليلة أمس في حفل MTV Video Music Awards السنوي. وتصدّر إسمها التراند العالمي بعد ساعات قليلة من بدايته.

وظهرت غاغا خلال الحفل بتسعة إطلالات مختلفة حرصت فيها على إرتداء الكمامة أو القناع المناسب مع كل إطلالة. ففي أول ظهور لها على السجادة الحمراء، أطلّت بلوك فضائي إرتدت فيه سترة باركا باللون الفضي مع أكمام طويلة من "ايريا" (AREA)، مع بوت جلدي طويل بكعب عالي جدا وقناع شفاف على شكل خوذة رواد الفضاء. 

ليدي غاغا

وخلال تكريمها الأول، تألّقت غاغا بفستان من تصميم ايريس فان هيربن، تميّز بتصميمه الهندسي الفريد وشكله الإنسيابي على الأطراف مع ألوان الطيف. ونسّقت معه غاغا قناع غاز باللّون الزهري.

ليدي غاغا

وخلال صعودها على المسرح للتكريم للمرة الثانية، أطلّت غاغا بفستان أخضر طويل من الحرير اللّماع من تصميم كريستوفر جون روجر، مع قناع جلدي بني بقرنين على الجانبين للمصمّم لانس فيكتور مور (lance Victor Moore).

lady gaga

ومن الملاحظ جدا اللون الفضي الذي طغى على معظم إطلالات غاغا خلال الحفل، فظهرت ببدلة جامبسوت فضية لماعة  من دار  فالانتينو. مع معطف أبيض من التول والأورجانزا المطرز بالريش. ومن دار كانديس كيوكو (CNADICE CUOCO) أطلت بمعطف طويل باللون الفضي مع أكمام طويلة مكتضة في أعلى الذراعين، مع قناع شبكي معدني بنفس اللون من ميزون ميت (Masonmet).

lady gaga

وإلى جانب تألقها في مخلتف إطلالاتها، إكتسحت غاغا الحفل بعدد الجوائز التي نالتها، حيث حصلت على 5 جوائز كان أهمّها جائزة فنان السنة، وأفضل تعاون عن أغنيتها "Rain On Me" التي جمعتها مع أريانا غراندي، وهي نفس الأغنية التي حصلت بفضلها على جائزة أغنية العام.

وحاولت غاغا خلال خطاباتها القصيرة على المسرح أن تبعث برسائل إيجابية للعالم "لم تكن هذه السنة سهلة على العديد من الناس، لكن ما أراه هو إنتصار عظيم للشجاعة في العالم"، وحثّت الجميع بالحفاظ على سلامتهم وإحترام مسافات الأمان وإرتداء الكمامات "حافظوا على سلامتكم...قد أبدو كأسطوانة مكسورة، ولكن إرتدوا الماسك، إنه علامة على الإحترام".