ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

ليزا ماري بريسلي تدفن بجوار ابنها و ورد من أوبرا على قبرها

ET بالعربي | 23 يناير 2023
ليزا ماريا بريسلي - صورة من إنستغرام

ليزا ماريا بريسلي - صورة من إنستغرام

إلى مثواها الأخير وسط أفراد عائلتها الراحلين وبجوار ابنها بينامين كيو الذي توفي منتحراً في يوليو 2020، تم دفن ليزا ماري بريسلي يوم أمس الأحد في حديقة منزل العائلة في غريسلاند.

في حديقة التأمل في غريسلاند في ممفيس، تينيسي، كان اللقاء الأخير لليزا ماري مع عائلتها قبل دفنها إلى جانب ابنها، حيث يُدفن أيضاً والدها الفيس بريلسي، فيرنون وغلاديس والديّ الفيس، وكذلك شقيقه الفيس التوأم الذي ولد ميتاً.

وعلم ET بنسخته الأميركية بأنه تم تحريك قبر بنيامين قليلاً لإفساح المجال لدفن ليزا ماري إلى جانبه.

Embed from Getty Images

أقيم حفل التأبين ثم تم تنظيم موكب للأصدقاء وأفراد العائلة الذين كان بينهم أولاد ليزا ماري، ريلي كيو وتوأمها فيني وهاربر لوكوود لرؤية مثواها الأخير، قبل أن يقوم الجمهور بإلقاء تحية الوداع لروحها. وكانت تقارير قد أفادت بأن هناك مئات الأشخاص ذهبوا لإلقاء تحية الوداع على ليزا ماري.

Embed from Getty Images

في الصور الجديدة التي شاركها موقع ET يظهر مكان دفن ليزا ماري، وقد علم الموقع بأن باقة الورود البيضاء التي وضعت على قبرها أرسلتها أوبرا وينفري.

ومن بين الشخصيات الذين انضموا إلى حفل التأبين، حضرت دوقة يورك سارة فيرغسون، ألانيس موريسيت وأكسل روز، أوستين بتلر الذي جسّد شخصية الفيس بريسلي في فيلم Elvis.

Embed from Getty Images

وقالت دوقة يورك لموقع "الصفحة السادسة" بما معناه: "أعتقد بأنها الآن مع ابنها بن"، لافتةً إلى أنها تعتقد بأن ليزا ماري ماتت محطمة القلب بعد وفاة ابنها المأساوية. وتابعت بما معناه: "أعتقد بأننا نحتاج للتأكد بأن فينيلي وريلي وهاربر يتلقون الدعم الكامل للمضي قدماً. لقد كانت فخورة جداً بهم، فخورة جداً".

والدة ليزا ماري، بريسلا بريسلي نعت ابنتها بكلمات مؤثرة ورردت كلمات من قصيدة شعر كانت ابنتها ليزا قد كتبتها.

وكانت عائلة ليزا ماري قد شاركت بياناً مع أكثر من وسيلة إعلامية منذ أيام، أشارت فيه أن أنه "تم ترتيب حفل تأبين عام في الحديقة الأمامية في غريسلاند صباح يوم الأحد في 22 يناير عند الساعة التاسعة، في منزل عائلة بريسلي في ميمفيس، تينيسي".

كما شارك ممثل ليزا ماري امتنان العائلة لمشاعر المساندة والدعم التي تلقتها بعد الوفاة المفاجئة في حديث لـET، وأضاف بما معناه: "ريلي، هاربر، فينلي وبريسلا ممتنون للدعم والأمنيات الطيبة، والحب المتدفق تكريماً لمحبوبتهم ليزا ماري".

بدلاً من الورود، طلبت العائلة من كل من يريد أن يرسل شيئاً أن يقوم بالتبرع لمؤسسة إلفيس بريسلي الخيرية التي تقدم الدعم لمختلف المنظمات الخيرية، لاسيما تلك التي تركز على الفن، التعليم وبرامج الأطفال في ممفيس ووايتهفن.