وفاة شيرين سيف النصر

هدى حسين وسحر حسين تفجعان بوفاة شقيقهما

كارولين سيليكو عن طلاقها من كاكا: "المشكلة أنه كان مثاليا"

الرحلة البحرية الأولى لجيهان ابنة شام الذهبي مع العائلة

سيلاوي يشكر زوجة والده ويؤكد أنه يعيش قصة حب

تعليقات النجوم على تصعيدات الحرب الأخيرة

لماذا كانت إمارات رزق الخيار الأول لشخصية بديعة؟

بعد يسار ماغي بو غصن في تجربتها الإعلامية الأولى

كوثر البلوشي بديلة ليالي دهراب في مسرحية "صنع في الكويت"

أول تعليق لـ آيتن عامر حول أزمة مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

ليلة خاصة للأمير سعود بن عبدالله في موسم الرياض

ET بالعربي | 22 يناير 2024
بوستر ليلة الأمير سعود بن عبدالله

بوستر ليلة الأمير سعود بن عبدالله

في ليلة تاريخية جديدة منتظرة من ليالي موسم الرياض بـ موسمه الرابع 2024، أعلن معالي المستشار تركي آل الشيخ عن حفل غنائي ضخم بعنوان ليلة الأمير سعود بن عبدالله.

شاهد تقرير سابق.. ليلة نسائية طربية في موسم الرياض

 ليلة نسائية طربية في موسم الرياض

إعلان معالي المستشار جاء من خلال رسالة شاركها على منصة X، تضمنت البوستر الرسمي للحفل الغنائي، وعلق عليها "ليله من الف ليله". 

وتأتي ليلة الأمير سعود بن عبدالله لـ تكريم أهل الشعر والفن، ويحييها مجموعة من نجوم الخليج والوطن العربي، وهم "محمد عبده، أحلام، ماجد المهندس، رابح صقر، نوال الكويتية، أميمة طالب وبقيادة المايسترو هاني فرحات" وذلك على مسرح محمد عبده أرينا يوم 16 فبراير 2024.

الأمير سعود بن عبدالله، شارك بوست معالي المستشار وعلق "تشرفت بدعوة كريمة من أخي الغالي معالي المستشار تركي آل الشيخ في ليلة من ليالي موسم الرياض لتكريم أهل الشعر والفن".

أحلام عبرت عن سعادتها الكبيرة في المشاركة أيضاً من خلال رسالة شاركتها على إكس، كتبت فيها "الف شكر يا بوناصر ليله سعود بن عبدالله نبيها ترند في كل مكان ليله من الليالي الكبيره اللي انا شخصياً كنت انتظرها، وشكراً لاختياري لاكون من ضمن كوكبه كبيره من الفنانين اللي تغنوا من اشعار الامير الشاعر سعود بن عبدالله".  

وأضافت، "اما انا كان لي نصيب الاسد مع سمو الامير.. باب الليل، طولت، وشفيك غايب، مابه جديد، مابه تفاصيل، سر معلن، ماسألت الا عليك، باب قلبي".

الأمير عبد الرحمن بن مساعد بن عبد العزيز علق على إعلان الحفل أيضاً، وقال: "سعود بن عبدالله شاعر عظيم من رموز الشعر في بلادنا .. شكرًا لهيئة الترفيه ولمعالي الوزير المستشار تركي آل الشيخ".