فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

ليلة خاصة للأمير سعود بن عبدالله في موسم الرياض

ET بالعربي | 22 يناير 2024
بوستر ليلة الأمير سعود بن عبدالله

بوستر ليلة الأمير سعود بن عبدالله

في ليلة تاريخية جديدة منتظرة من ليالي موسم الرياض بـ موسمه الرابع 2024، أعلن معالي المستشار تركي آل الشيخ عن حفل غنائي ضخم بعنوان ليلة الأمير سعود بن عبدالله.

شاهد تقرير سابق.. ليلة نسائية طربية في موسم الرياض

 ليلة نسائية طربية في موسم الرياض

إعلان معالي المستشار جاء من خلال رسالة شاركها على منصة X، تضمنت البوستر الرسمي للحفل الغنائي، وعلق عليها "ليله من الف ليله". 

وتأتي ليلة الأمير سعود بن عبدالله لـ تكريم أهل الشعر والفن، ويحييها مجموعة من نجوم الخليج والوطن العربي، وهم "محمد عبده، أحلام، ماجد المهندس، رابح صقر، نوال الكويتية، أميمة طالب وبقيادة المايسترو هاني فرحات" وذلك على مسرح محمد عبده أرينا يوم 16 فبراير 2024.

الأمير سعود بن عبدالله، شارك بوست معالي المستشار وعلق "تشرفت بدعوة كريمة من أخي الغالي معالي المستشار تركي آل الشيخ في ليلة من ليالي موسم الرياض لتكريم أهل الشعر والفن".

أحلام عبرت عن سعادتها الكبيرة في المشاركة أيضاً من خلال رسالة شاركتها على إكس، كتبت فيها "الف شكر يا بوناصر ليله سعود بن عبدالله نبيها ترند في كل مكان ليله من الليالي الكبيره اللي انا شخصياً كنت انتظرها، وشكراً لاختياري لاكون من ضمن كوكبه كبيره من الفنانين اللي تغنوا من اشعار الامير الشاعر سعود بن عبدالله".  

وأضافت، "اما انا كان لي نصيب الاسد مع سمو الامير.. باب الليل، طولت، وشفيك غايب، مابه جديد، مابه تفاصيل، سر معلن، ماسألت الا عليك، باب قلبي".

الأمير عبد الرحمن بن مساعد بن عبد العزيز علق على إعلان الحفل أيضاً، وقال: "سعود بن عبدالله شاعر عظيم من رموز الشعر في بلادنا .. شكرًا لهيئة الترفيه ولمعالي الوزير المستشار تركي آل الشيخ".