فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

ليلة عربية جمهورها عالمي في كأس موسم الرياض

ET بالعربي | 19 يناير 2023
كأس موسم الرياض - تويتر

كأس موسم الرياض - تويتر

كل الأنظار توجهت اليوم إلى السعودية وتحديداً إلى استاد الملك فهد الدولي، ليشكل كأس موسم الرياض، ليلة عربية.. وجمهورها عالمي.

تتويج كاس موسم الرياض

 

وبحضور حوالي 70 ألف مشاهد من الملعب مباشرة والملايين من خلف الشاشات، بدأت المباراة بصورة جماعية، جمعت الفريقين مع معالي المستشار تركي آل الشيخ ونجم بوليوود اميتاب باتشان الذي كان لافتاً حضوره.

تركي الشيخ

 

متعة وتفاعل جماهيري كبير رافق المباراة منذ لحظات البداية وتناولت صفحات السوشيال ميديا صورة جمعت كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي يتعانقان.

كريستيانو و ميسي

تفاعل النجوم مع كأس موسم الرياض

يارا غردت على تويتر، "سيظلّ لقاء ميسي ورونالدو له طعم وبريق خاص مهما اختلفت أنديتهم، كأس موسم الرياض، أصبح أقوى من أي دربي في العالم تنظيم رائع وأجواء أكثر من رائعة على أرض السعودية، ياااااا لهااااا من ليلة تاريخيه".

محمد هنيدي أيضاً غرد، قائلاً: "كأنها مباراة نهائي دوري ابطال اوروبا مش مجرد مباراة ودية.. مش ممكن بجد".

سعد رمضان شارك مقطع فيديو من المباراة.

وكان لافت حضور سبيد المشجع الأكبر لكريستيانو رونالدو، وتناول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لسبيد من مدرجات الجمهور.


نهاية المباراة بنتيجة 5 – 4 لصالح باريس سان جيرمان

ومنذ الدقائق الأولى بدأت المباراة بحماس كبير، بعد تسجيل ليونيل ميسي الهدف الأول لصالح باريس سان جيرمان في وقت مبكر جداً، ليعود رونالدو ويسجل أول أهدافه في الرياض مع فريق موسم الرياض ويعادل النتيجة.

هدف التقدم لصالح باريس سان جيرمان آتى في الدقائق الأخيرة من نهاية الشوط الأول عن طريق اللاعب ماركينيوس، ليعود كريستيانو رونالدو ويعادل النتيجة بهدف ثاني في أخر هجمة، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 2 – 2.

انتهت المباراة بنتيجة بـ نتيجة 5 لصالح باريس سان جيرمان، و4 لصالح فريق موسم الرياض، وتوج فريق سان جيرمان بكأس موسم الرياض، وحصل كريستيانو رونالدو على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

موسم الرياض

كاس موسم الرياض

كأس موسم الرياض

لحظات ما قبل البداية

وقبل بداية المباراة، وصل معالي المستشار تركي آل الشيخ إلى استاد الملك فهد الدولي، وتفقد الملعب وسط ترحيب جماهيري، واستقبل بعدها جمهور النصر والهلال "فريق موسم الرياض" مع كريستيانو رونالدو، عند دخولهم الملعب بحماس كبير، وأجرى الفريق تدريباته على أرض الملعب.

VT كريستيانو   وميسي

 

أيضاً فريق باريس سان جيرمان، بدء تدريباته على أرض الملعب، وكان ليونيل ميسي يتدرب على الجهة الثانية من تواجد كريستيانو، هذه اللحظة التي قد لا تتكرر بعد اليوم وقد تكون المواجهة الأخيرة التي تجمعهم بعد 15 عام من المنافسة.

كأس موسم الرياض