نادين نجيم ترد على طبيب التجميل الذي انتقدها

ردّ سيرين عبد النور على المنتقدين بعد تمنيها الشفاء لـ أسماء الأسد

نتائج تشريح جثة ماثيو بيري تُعيد فتح التحقيق في وفاته

أول تحديث رسمي من قصر كنسينغتون عن عودة الأميرة كيت ميدلتون

"إلى اللقاء"..حزن النجمات في جنازة وعزاء طوني صوايا

نظر مبابي لها فأصبحت من مشاهير السوشيال ميديا .. من هي ليا ؟

انتهاء أزمة تصوير الجنازات في مصر

ياسمين صبري مع نجمات هوليوود في عشاء خاص ضمن مهرجان كان

في إحكي مع مالك: ريم عبدالله تتحدث عن خلعها لزوجها

جينيفر لوبيز في أول تعليق على توتر علاقتها مع بن أفليك

بعد طول انتظار.. مباراة كأس موسم الرياض تنطلق اليوم

ET بالعربي | 19 يناير 2023
كريستيانو رونالدو - ليونيل ميسي ، غوغل

كريستيانو رونالدو - ليونيل ميسي ، غوغل

بعد طول انتظار.. انطلقت اليوم 19 يناير 2023، مباراة كأس موسم الرياض، المباراة الجماهيرية التي ينتظرها الملايين حول العالم، خاصةً بعد انضمام كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي، وستتم المواجهة بينه وبين ليونيل ميسي على أرض الرياض، في ملعب الملك فهد الدولي، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت السعودية.

ST نادي النصر ٢٢

 

تجمع مباراة اليوم فريق باريس سان جيرمان أمام مزيح من لاعبي النصر والهلال السعودي بقيادة كريستيانو رونالدو، وتجمع أيضاً أربعة من أشهر لاعبي كرة القدم في العالم: ليونيل ميسي - كيليان مبابي – نيمار، جميعاً في فريق واحد ضد فريق كريستيانو رونالدو.

لحظات ما قبل البداية

وقبل بداية المباراة، وصل معالي المستشار تركي آل الشيخ إلى استاد الملك فهد الدولي، وتفقد الملعب وسط ترحيب جماهيري، واستقبل بعدها جمهور النصر والهلال "فريق موسم الرياض" مع كريستيانو رونالدو، عند دخولهم الملعب بحماس كبير، وأجرى الفريق تدريباته على أرض الملعب.

VT وصول معالي المستشار تركي آل الشيخ

أيضاً فريق باريس سان جيرمان، بدء تدريباته على أرض الملعب، وكان ليونيل ميسي يتدرب على الجهة الثانية من تواجد كريستيانو، هذه اللحظة التي قد لا تتكرر بعد اليوم وقد تكون المواجهة الأخيرة التي تجمعهم بعد 15 عام من المنافسة.

VT كريستيانو وميسي

كما تواجد نجم بوليوود اميتاب باتشان في افتتاح المباراة والذي حرص على تحية الفريقين.

تركي الشيخ

وصول بعثة باريس سان جيرمان

ووصلت بعثة باريس سان جيرمان قبل ساعات إلى العاصمة السعودية الرياض استعداداً للمواجهة، وكان في استقبالهم معالي المستشار تركي أل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، في مطار الملك خالد الدولي بالرياض.

باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

كما بدء الفريقين بالتوافد إلى الملعب استعدادً لانطلاق المباراة بعد وقت قليل، وهنا يظهر كريستيانو رونالدو لحظة توجهه إلى الملعب.

كاس موسم الرياض

فريق موسم الرياض في ضيافة معالي المستشار تركي آل الشيح

واستضاف ليلة أمس معالي المستشار تركي آل الشيخ، فريق موسم الرياض وشارك فيديو على تويتر، علق عليه "سعيد باستضافة فريق موسم الرياض الذي يستعد غداً لمباراة تاريخية… وصادفت اليوم ميلاد المدرب Marcelo Gallardo الذي احتفلنا به جميعًا… والوعد بكرة ان شاءالله".

وعلق عمرو دياب على الفيديو قائلاً: " مستعدين للحدث العالمي ياعالمي".


قائمة فريق موسم الرياض

ضمت القائمة كريستيانو رونالدو الذي سيتقلد شارة قيادة نجوم الهلال والنصر، إضافة إلى 7 لاعبين أجانب هم: جانج هيون سو، الثلاثي لويس جوستافو، ماتيوس بيريرا، وأندرسون تاليسكا، بيتي مارتينيز، أندري كاريلو، موسى ماريجا.

أما اللاعبون المحليون وعددهم 14 فهم: محمد العويس، أمين بخاري، عبد الإله العمري، علي لاجامي، سعود عبد الحميد، عبد الله مادو، سلطان الغنام، خليفة الدوسري، علي البليهي، عبد الله الخيبري، عبد الله عطيف، محمد كنو، سالم الدوسري، وسامي النجعي.

كأس موسم الرياض

وسائل إعلام من جميع أنحاء العالم تتواجد بالرياض لتغطية هذه المواجهة المتوقع أن تكون الأخيرة بين أسطورتين في مسيرتيهما الكروية الهائلة، وسيخوض رونالدو أول مباراة له على الإطلاق منذ انضمامه إلى النصر، أحد عملاقي الرياض إلى جانب الهلال، ضمن مجموعة مختارة من الناديين.