فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

ليلى زاهر على غلاف Enigma توضح سبب غيابها

ET بالعربي | 14 يوليو 2020
نجوم الجيل الجديد يتصدرون غلاف مجلة Enigma- انستغرام @enigmamagazine

نجوم الجيل الجديد يتصدرون غلاف مجلة Enigma- انستغرام @enigmamagazine

تصدر نجوم الجيل الجديد الذين لعبوا بطولة أبرز الأعمال الرمضانية مؤخراً غلاف مجلة Enigma  لعدد يوليو الحالي. 
إذ استوحت المجلة العدد من أجواء الصيف، وتم التقاط صوراً جمعت كل من تيام قمر، لِلا فضة، هنا داوود، حسن مالك وليلى زاهر على شاطئ الساحل الشمالي في مصر.

ليلى زاهر التي عرفها الجمهور منذ صغرها إذ شاركت للمرة الأولى في فيلم "كابتن هيما" مع تامر حسني، توقفت لست سنوات عن التمثيل قبل أن تعود مع مسلسل "الفتوة" الذي لعبت فيه دور ابنة ياسر جلال. وقالت ليلى في حديثها لـ"انيغما" بما معناه: "بأن التمثيل أصبح مختلفاً جداً، عندما كنت طفلة صغيرة التمثيل لم يكن حينها تمثيلاً حقيقاً ولكن الآن كل شيء أقوم به أحسبه". وعن سر غيابها عن الشاشة طوال هذه السنوات، قالت: "والدي يعتقد بأن الغياب سيساعد الجمهور في الفصل بين الطفلة والممثلة البالغة. لقد عدت في "الفتوة" ولحسن الحظ كانت تجربة ناجحة وأحبها الناس".

ليلى زاهر
ليلى احمد زاهر- انستغرام @enigmamagazine

وأشارت ليلى إلى أن والدها احمد زاهر كان متردداً من عودتها إلى التمثيل قبل أن تنهي دراستها، ولكن بعد أن قرأ النص أعجبه وبدورها استطاعت أن تقنعه فوافق على عودتها.

وقالت: "كان هذا أفضل شيء حصل لي. لقد انتظرت هذه اللحظة لسنوات، ولكن في البداية شعرت بالخوف لأن أول مشهد لي هو أمام ياسر جلال، لكنه انسان رائع وكان يمازحني ويقدم لي النصائح. شعرت أنني أعمل مع أب". ولعبت ليلى دوراً مختلفاً عن كل ما قدمته سابقاً، إذ اشتهرت بالأدوار الكوميدية، ولكن هذه المرة أدت دوراً درامياً وتحدثت عن الصعوبات التي واجهتها وأوضحت: "وضعت نفسي في موقف الشخصية وتخيلت ما يمكن أن أشعر به لو كنت مكانها، لا انكر أنه كان صعباً ومتعباً ولكن هذا ما الذي يجب أن أقوم به وأحب فعل ذلك".

تيام قمر
تيام مصطفى قمر- انستغرام @enigmamagazine

أما تيام قمر فقد عرفه الجمهور في مسلسل "خيانة عهد" الذي لعبت بطولته يسرا، وقد حاز أداء تيام أصداء إيجابية. وكان تيام قد ظهر للمرة الأولى في فيلم "بحبك وأنا كمان" مع والده مصطفى قمر. يعتبر تيام ان التمثيل هو اختبار للنفس، وقال: "بأن ما يقوم به من خلال مهنته هو عدم التخطيط لأعمال ضخمة أو عدم توقع ما يمكن أن يحصل. احب أن أضع نفسي في حالة جديدة لم اختبرها من قبل".

وتابع: "بسبب والدي ارتباطي بالتمثيل كان قوياً. وفي ما يتعلق بمجال الترفيه فأنت أمام خيارين إما ستحبه أو ستكرهه، وبالنسبة إلي تمسكت به وأشعر كأنني مدعو للفن".

حسن مالك
حسن مالك- انستغرام @enigmamagazine

أما حسن مالك الذي شارك في مسلسل "لعبة النسيان" فهو شقيق أحمد مالك وقد تعرف إليه المخرج هاني خليفة من خلال فيديو نشره على تيك توك مع أحمد، ويقول: "هذا العمل غيّر كل مخطط حياتي كنت سأذهب لأدرس Computer Science ولكن بعدما لعبت دوراً تمثيلياً ووضعت قدمي عند الباب، قررت أن أدرس المسرح ويكون الاختصاص الثانوي هو مجال الأعمال أو علوم الكومبيوتر".

للا فضة
لِلا فضة- انستغرام @enigmamagazine

تعرّف الجمهور إلى لّلا فضة من خلال مسلسل "البرنس"، وأشارت إلى انه على الرغم من عدد الفتيات الذين أجروا اختباراً لهذا العمل إلا أنني حصلت عليه. ولفتت للا التي تجد نفسها في الموسيقى والغناء إلى أنها لعبت واحدة من أغنياتها في "البرنس" وهي الوقت مش بِعدي". وكشفت بأنها ستصدر ست أغنيات خلال العام.

هنا داوود
هنا داوود- انستغرام @enigmamagazine

أما هنا داوود فشاركت في مسلسل "لعبة النسيان" وأدت دور "تمارا". والمشترك بين هنا وتمارا هو رقص الباليه، إذ رقصت هنا الباليه لأكثر من 12 عاماً، وتعتقد أنه السبب الذي أهلها لتحصل على  الدور. درست هنا المسرح وعلم النفس وهذا ساعدها إلى جانب الباليه في النجاح بالدور الذي جسدته في "لعبة النسيان".