جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

ماثيو بيري تناول مزيجاً مميتاً للبقاء إلى جانب بروس ويليس

ET بالعربي | 02 نوفمبر 2022
غلاف مذكرات ماثيو بيري- انستقرام @mattyperry4

غلاف مذكرات ماثيو بيري- انستقرام @mattyperry4

أسرار وخبايا تتعلق بشخصية نجم مسلسل Friends ماثيو بيري كشف عنها في مذكراته الذي تحمل عنوان Friends, Lovers and the Big Terrible Thing.

كان يرغب ماثيو بيري بأن يعمل مع بروس ويليس ويكون صديقاً له، ما دفعه إلى شراء مئة حبة دواء كمهدئ قبل البدء بتصوير فيلم The Whole Nine Yards الذي تعاون فيه مع بروس ويليس.

أما السبب فلأن ماثيو كان يشرب بكثرة عندما بدأ تصوير الفيلم، ما دفعه إلى اللجوء إلى الأدوية وشراء نحو مئة حبة منها، لمساعدته على الاسترخاء والحضور إلى موقع التصوير في اليوم التالي.

لا تقتصر مذكرات ماثيو على رغبته بشدة للعمل مع بروس ويليس، بل كشف أيضاً بأن تعاطيه المخدرات بدأ وهو في الرابعة عشر من عمره.  

ماثيو بيري
ماثيو بيري- انستقرام @mattyperry4

ووصف ماثيو كيف حصل على الدور في ظل انتكاسته والمشكلة كانت بأنه يرغب بهذا الدور لأنه يريد أن يصبح صديقاً لبروس ويليس، الذي كان حينها في أوج شهرته وذلك في العام 2000.

كما تحدث في كتابه عن ليالي السهر التي كان ينظمها بروس ويليس في أحد طوابق الفندق الذي استأجره بروس واسمه Club Z، ويعود الجميع في اليوم التالي إلى موقع التصوير في الوقت المحدد..

وتابع بما معناه "حصلت على The Whole Nine Yards وعلى صداقة جمعتني بأشهر نجم سينمائي على الكوكب. حتى أنني كنت أعرف بأنني أشرب الكثير لكي أقدم هذا العمل".

ولفت إلى أنه يمكن للبعض أن يحضروا الحفلات ويشربوا ولكنهم ليسوا مدمنين مثلي، وبالتالي كان الحل بالنسبة إليه هو اللجوء إلى الحبوب المهدئة التي اقترحها عليه صديق له وأحضرها له إلى موقع التصوير في مونتريال.

"بهذه الطريقة يمكنني أن أشرب مع بروس والآخرين وعندما أصبح لوحدي أتناول الدواء وأخلد إلى النوم. ربما كنت رجلاً لديه خطة ولكن كنت أتجاهل تماماً بأن هذا مزيج مميت".

ولفت إلى المرة الأولى التي التقى بها Bruce Willis، وتحدث عن صفاته وذكر بأن بروس كان يضحك على نكاته الغبية وبدا كأنه يستمتع برؤية شاب صغير ومضحك ولكن كان يحترمه.. كنت سعيداً في البقاء إلى جانبه لأنه يحب الحياة".

ماثيو بيري
ماثيو بيري- انستقرام @mattyperry4

لا يحمّل ماثيو أحداً مسؤولية إدمانه على الكحول ولكن يعترف أن جلّ اهتمامه كان بأنه يريد أن يصبح صديقاً لبروس ويليس.

وذكر أيضاً في الكتاب كيفية إبقاء موضوع إدمانه سراً عن زملائه في مسلسل Friends لسنوات. وأشار إلى أن كتابة المذكرات كان سهلاً ولكن عندما قرأها لاحقاً كان مؤلماً بالنسبة له.

ويذكر في الكتاب إلى الدعم الذي تلقاه من جنيفر أنيستون، ولفت إلى أنه انفصل عن جوليا روبرتس لأن مواعدة واحدة من أبرز نجوم هوليوود كثير عليه.