وفاة محمود ابن عزت العلايلي والنجوم ينعونه

ناصيف زيتون يكشف عن وجهة شهر العسل مع دانييلا رحمة

أبرز لحظات أغلى زفاف في العالم

كيت ميدلتون برفقة الأميرة شارلوت بأحدث ظهور في ويمبلدون

وفاة شانين دوهرتي عن عمر يناهز 53 عاماً بعد صراع مع السرطان

الشامي يخطف عروس يوم زفافها

إلغاء حفل شيرين في بيروت و بيان من الشركة المنظمة

شاكيرا تشعل أجواء كوبا أميركا وميسي يحتفل بثاني ألقاب البطولة

توبا تعترف بأنها لا تخطط للعودة حاليا إلى التلفزيون

حفل ختامي مبهر لـ يورو 2024 بحضور الملوك والأمراء والمشاهير

ماجدة الرومي تتعرض للهجوم  

ET بالعربي | 12 فبراير 2024
ماجدة الرومي - صورة من السوشيال ميديا

ماجدة الرومي - صورة من السوشيال ميديا

حالة من الجدل على السوشيال ميديا تابعناها  بعد  الكلمة التي ألقتها ماجدة الرومي خلال حفلها الذي أحيته ضمن ليالي السعديات في أبو ظبي.

شاهدوا أيضاً..ماجدة الرومي تختار أن تكون ضمن جمهور ماريا كاري

ماجدة الرومي تختار أن تكون ضمن جمهور ماريا كاري

وفي التفاصيل، ألقت ماجدة الرومي كلمة أمام الحاضرين في الحفل.. أشادت من خلالها بـ البناء والعمران والحضارة التي تحققها الإمارات العربية المتحدة بشكل متسارع، وقارنت ذلك بالمعاناة الكبيرة التي يعيشها الشعب اللبناني على أرض لبنان بسبب البعض و أسمتهم المجرمين.

وقالت ماجدة في كلمتها "اشتقنا لـ أبو ظبي الحلوة اللي كلشي فيها بيضحكلنا وبيستقبلنا بالإعمار والخضار اللي بيمجد الله وبيكبر القلب، الله يديمها على هالأرض الطيبة بركة ونعمة".

وتابعت كلمتها " جايين من لبنان، مطرح ما عم نعيش أبشع كوابيسنا بسبب الإجرام المقترَف في حقنا من قبل من يلي اسمهم منّا وفينا وهم مش هيك، ما فينا إلا ما نتوقف أمام الإنجازات اللي عم نشوفها كيف ما مشينا في هذا البلد الحبيب، منشوف بعيونا كيف العظماء بيعملوا الجنة على الأرض".

عادت ماجدة وسألت الحاضرين، "هل يوجد لبنانيون؟ بمسي عليكم، وبقولكم نحن في انتظاركم هذا الصيف، لا يزال بلدنا جميلاً ولا زلنا نحبه، ولا يزال جنة ورح يبقى.. مهما عملوا فينا ومهما أجرموا تأكدوا أنّ الكلمة الأخيرة لربنا ولبنان لديه رب".

كلام ماجدة أدى لانقسام كبير في الرأي من قبل بعض اللبنانيين على السوشيال ميديا ما بين معارضين لها ومؤيدين لـ كلامها، خاصة أنه تم اجتزاؤه وتداول الجزء الأول منه فقط . 

الطرف الأول اعتبر أن  كلمتها غير موفقة ويجب أن تتكلم في الخارج عن الصورة الجميلة لـ لبنان، بينما اعتبر البعض الأخر أن ماجدة تتحدث عن واقع يعلمه الجميع ولا يستطيع أحد أن يزايد على وطنية ماجدة الرومي.

ماجدة الرومي تتعرض للهجوم

ومنهم أحلام التي دافعت عن ماجدة بقوة من خلال تغريدات شاركتها على منصة إكس، وردت على من خلالها على إحدى التغريدات  المنتقدة لكلامها، قائلةً: "انت تتحدث مع ماجدة الرومي مابيصير تتكلم معاها بهالطريقه ابداً غير موفقة هذي كلمه ما بتنقال لماجدة الرومي، وهي بتحكي عن وضع كلكم بتحكوا فيه لبنان والحقيقة هي تتكلم من الم !!!!!".

وأضافت "الجمال هو لبنان الحب هو لبنان العظيمة صح وميه بالميه صح بس اليوم لبنان حزين جداً واهل لبنان يستحقون الأفضل وهي تتكلم عن حال ووضع موجود فعلاً وهي حزينه على وطنها من بعد ماكان لبنان الوجهة الاولى للسياح وين لبنان اليوم ماقالت شي غلط كلنا حزينين على لبنان بس مع احترامي لم تكن موفق بالرد على قامة عظيمة فنية كبيرة".

وفي الختام، قالت "الكبيرة ماجدة الرومي لا يتسلق أحد على ظهر العظماء ابداً، هذي ماجدة الرومي يا أستاذ".

بدورها ديما صادق، ردت بطريقتها وشاركت تغريدة على منصة إكس تضمنت بعض الكلمات من أغنية وطنية لـ ماجدة الرومي، جاء فيها "قومي من تحت الردم، كزهرة لوز في نيسان، 

قومي من حزنك قومي، إن الثورة تولد من رحم الأحزان".