وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

ماجدة الرومي تتكفل بتأهيل الطريق تحية لروح جورج الراسي

ET بالعربي | 21 سبتمبر 2022
ماجدة الرومي تتكفل بتأهيل الطريق تحية لروح جورج الراسي

ماجدة الرومي تتكفل بتأهيل الطريق تحية لروح جورج الراسي

بعد الحادث المأسوي الذي راح ضحيته جورج الراسي نتيجة اصطدام سيارته بالفاصل الإسمنتي، عند نقطة المصنع الحدودية في البقاع، أعلن مكتب ماجدة الرومي عن تكفلها بتأهيل الطريق الدولية بين لبنان وسوريا حيث لقى جورج الراسي مصرعه.

شاركت ماجدة الرومي مُتابعيها على تويتر مجموعة صور تظهر بدء ورشة إصلاح الطريق، وأرفقته بتعليق: "ما جيت صادق دموع، ولا دين الظلام، جيت إهدي العتمة شموع".

ماجدة الرومي تتكفل بإصلاح الطريق تحية لروح جورج الراسي

وكشفت وسائل إعلام لبنانية تكفل ماجدة بتأهيل الطريق تحية لروح الراحل جورج الراسي ومنعًا لتكرار الواقعة ووقوع ضحايا أخرين.

كما سبق ووجهت نادين الراسي رسالة شكر إلى ماجدة الرومي معبرة عن امتنانها لهذه اللفتة الإنسانية، وغردت على تويتر "من البابا خليل والماما إلهام وإختي الكبيرة ساندرين وخيًي جورج الراسي ومن خَيّي سيباستيان ومن إختي الصغيرة راشيل الحنونة ومنّي".

أضافت نادين في رسالتها قائلة: "ومن آل الراسي جميعًا ألف تحيّة وشكر لأُختنا الغالية والحبيبة ماجدة الرومي وللجيش اللبناني بدمّك يا خَيّي تحوّلت طريق الموت إلى طريق عبور".

قدمت ماجدة الرومي واجب العزاء في جورج الراسي وزارت نادين الراسي بمنزلها في الحازمية، وتأتي مبادرة ماجدة الرومي حيث تكفّل مكتبها بتنفيذ الطريق منعًا لتكرار الحوادث، وقد طلب من قسم الهندسة في الجيش اللبناني وبلدية عنجر الإشراف على كافة التفاصيل.

تسبب حادث جورج الراسي في إثارة غضب الشعب اللبناني بعد اتهامات للسلطات بسوء تصميم الطرقات والتقصير في إنارتها ليلًا ما تسبب باصطدام الراسي بحاجز إسمنتي وسط الطريق أدى لوفاته.