جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

ماجدة الرومي في عيدها الـ 67..نجمة لا تشبه غيرها

ET بالعربي | 13 ديسمبر 2023
ماجدة الرومي - صورة من انستقرام

ماجدة الرومي - صورة من انستقرام

يصادف اليوم 13 ديسمبر عيد ميلاد ماجدة الرومي التي طالما غنّت للحب ولوطنها لبنان أجمل الأغنيات، وتميزت بخط فني لا يشبه أي أحد، جعلها اسمًا عربيًا مميزا، لتشارك باسم وطنها في أكبر المهرجانات على صعيد العالم العربي والعالم.

حملت لبنان و قضايا شعبه في قلبها أينما سافرت، وفي عام 2023 تمّ منحها منصب سفير الفنانين العرب لعام 2023، المنصب الذي شغله من قبل عمالقة الفن الرعبي مثل فيروز، كاظم الساهر، صابر الرباعي، وغيرهم.

ماجدة الرومي: ينحني العالم  لمصر غدا في موكب المومياوات

محبو ماجدة الرومي يهنؤونها في عيد ميلادها

وفي عيد ميلادها، وجّه عدد من الفانز عبارات من القلب لـ ماجدة، متمنين لها دوام الصحة و العافية.

وهناك ايضًا من أشاد بـ ماجدة التي لم تلحق بموجة عمليات التجميل، وبقيت محافظة على شكلها الطبيعي، و ملتزمة برسالتها وخطها الفني الذي لم تغيّره منذ اليوم الأول لدخولها عالم الفن.


أغاني ماجدة الرومي

كل أغنية لـ ماجدة سواء عاطفية أو وطنية تحمل رسائل كثيرة، فهي تناصر المرأة وتدافع عنها، وأغانيها الوطنية سواء لبلدها لبنان أو لباقي الدول العربية نابعة من قلبها وإحساسها بالمسؤولية تجاه ما يحدث من حولها.

ماجدة ابنة عائلة موسيقية

ماجدة هي ابنة عائلة موسيقية، والدها هو الراحل حليم الرومي، كانت انطلاقتها من خلال  استيديو الفن عام 1974، حاصلة على شهادة البكالوريوس في الأدب العربي.

في رصيد ماجدة الرومي الفني حوالي 13 ألبوما غنائيا و 45 أغنية منفردة وفيلما سينمائيا واحدا هو "عودة الابن الضال" مع المخرج المصري الراحل يوسف شاهين.

ماجدة الرومي

"جاوب أنا عم بسألك" تطلقها من العلا

ومن المقرّر أن تحيي ماجدة يوم 29 ديسمبر حفلًا بقاعة مرايا في مدينة العلا، وأن تطلق أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان "جاوب انا عم بسألك" في هذه الللية.

وكانت ماجدة قد علقّت منذ أيام  على فيديو تشويقي للأغنية عبر انستقرام، وكتبت "جاوب أنا عم بسألك ..بشوفكن قريبًا ...العلا المملكة العربية السعودية". 

وكان حساب "مرايا" قد شارك منذ فترة مقطع فيديو لإعلان حفل ماجدة مع تعليق " بصوتها الملائكي الذي ينساب لحنًا عذبًا إلى القلوب، ستُضيء ملاك الطرب العربي ماجدة الرومي ليالي أرض الحضارات، بأمسية ساحرة في قاعة مرايا يوم 29 ديسمبر، لتهدي مُحبيها ليلةً يرقّ لها الوجدان".