فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

مادونا في البرتغال عشية احتفالها بعيد ميلادها الـ 65

ET بالعربي | 16 أغسطس 2023

عادت مادونا Madonna إلى لشبونة ، حيث عاشت هناك بين عامي 2017 و 2020 ، للاحتفال بعيد ميلادها الـ 65، وعيد ميلاد ابنها الأكبر روكو ريتشي Rocco Ritchie.

صور التقطتها مادونا في العاصمة البرتغالية شاركتها عبر ستوري حسابها بانستقرام، وكان من بين الصور كعكة عيد ميلاد على شكل غيتار مع رسالة "تهانينا روكو".

مادونا تحتفل بعيد ميلاد ابنها روكو في البرتغال

على تويتر شاركت مادونا صورة واحدة مع تعليق "موسم الأسد" في إشارة إلى أنها تنتمي إلى برج الأسد، ومن المعروف أن أنثى الأسد تتمتع بالعديد من الصفات الإيجابية، ولكن أكثر ما يميزها هي قوة الشخصية التي تجعل الكثير يهابها عند التعامل معها، كما تعتبر بمثابة جيش قوى لمن تحب.

أكد أدريانو سيلفا مارتينز ، كاتب عمود في سي إم تي في ، أن مادونا ستبقى في لشبونة حتى عطلة نهاية الأسبوع، حيث من المقرر أن تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ 65.

مادونا

وقال إنها هبطت مع حوالي 30 صديقا من جميع أنحاء العالم ، على متن طائرة عادية لأنها من دعاة حماية البيئة ، وتخلت عن طائرتها الخاصة قبل بضع سنوات".

وبحسب صحيفة Observador  البرتغالية ، احتفلت مادونا بعيد ميلاد روكو في مطعم في ألفاما ، حيث تناولت العشاء مع أطفالها الستة وبعض الأصدقاء. كما أشارت الصحيفة إلى أنه لم يعرف بعد أين ستحتفل بعيد ميلادها.

معايدة مادونا لابنها روكو : أنا فخورة جدا بك

وكانت مادونا عايدت ابنها عبر انستقرام معلقة بما معناه " عيد ميلاد سعيد أعز روكو.......من اليوم الذي ولدت فيه ، كانت الحياة معك مغامرة..من ولادتك المبكرة إلى حبك للتزلج على الجليد والدراجات الترابية، إلى الرقص، الكتابة على الجدران، وجميع الأنشطة التي ترفع الأدرينالين".

تابعت "لقد جعلتني أشعر بالقلق، ربما أكثر من أي شخص آخر على هذا الكوكب، ولكن كنت قد اتخذت الطريق.. لا شيء يعطيني المزيد من الفرح أكثر من مشاهدتك تنمو كفنان".

ودعت مادونا ابنها للاستمرار في السير في طريقه الخاص، مضيفة "أنا فحورة جدا بك".