مسلسل حب على ورق الحلقة 8 .. توتر بين أوس ولين

هند الحناوي تحتفل بزواجها وابنتها لينا أحمد الفيشاوي تخطف الأنظار

العائلة الملكية الأردنية تدعم النشامى والأميرة إيمان الصغيرة تخطف الأنظار

بعد العملية الجراحية.. جيمري بايسال تطمئن جمهورها بصورة مع البقلاوة

مسلسل ممكن الحلقة 20 .. حقيقة صادمة عن ماضي روان

ملحم زين يرد على عتب محمد عساف عبر ET بالعربي: "معه حق.. قصّرت معه"

مسلسل ممكن الحلقة 19 .. مازن ينتقم من نور وجود يكتشف الحقيقة

إليسا تتألق بفستان ميتاليكي فضي من توقيع نيكولا جبران

معتصم النهار يكشف سبب خسارة وزنه ويعلّق على نحافة وائل كفوري

بين تشجيع الجزائر وحبّ الأردن.. سلمى غزالي تعيش مباراة استثنائية من عمّان

ماذا قالت شيرين عبد الوهاب لجميلة البداوي ؟

ماذا قالت شيرين عبد الوهاب لـ جميلة البداوي ؟

07 أكتوبر 2022 | ET بالعربي: المرجع الأول لأخبار الفن والترفيه في العالم العربي
ماذا قالت شيرين عبد الوهاب لجميلة البداوي ؟

"كان في رهبة بما انه سيادة الرئيس موجود حاولت اقدم قد ما اقدر اكون تامم واهدى والامور عدت على خير الحمدلله والاوبريت كان حلو جداً"، بهذه الكلمات بدأت جميلة البداوي لقائها مع ET بالعربي، حيث تحدثت عن أوبريت "لمتنا" من كلمات مدحت العدل والحان مدين، والذي قدموه النجوم أمام الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر.

وقبل الحفل بيوم إلتقوا النجوم مع بعضهم، وET بالعربي نشر صور حصرية للقاء خاص جمع جميلة بـ شيرين عبدالوهاب، "شيرين دي حبيبتي شيرين، كانت اول مرة اشوفها هي باركتلي بس الفرح وقالتلي مبروك عليكو وانا بحبكو اوي وقالتلي صوتي بتحبه فده باسطني يعني".