هل ترد هيفاء وهبي على فيديو ابنتها الأخير ؟

ريهام سعيد تخرج عن صمتها مجددًا في موضوع قضيتها مع نادر صعب

هل سيعيد الطائر الرفراف العلاقة بين ميرت رمضان دمير و عفراء أوغلو ؟

فريدة سيف النصر توجه رسالة لـ فيفي عبده و صناع مسلسل العتاولة 2

"أفضل صوت".. تكريم شيرين عبد الوهاب في حفل دير جيست 2024

ثنائيات المسلسلات السورية تتنافس بقوة في رمضان 2025

مصادر ET بالعربي: خبر عودة ستار أكاديمي على mbc غير صحيح

إلهام شاهين تحتفل بـ زفاف ابن شقيقها محمود شاهين بحضور النجوم

وفاة الرابر ريتش هومي كوان ونجوم الراب يودعونه

هيفاء وهبي تتخذ الإجراءات القانونية و روتانا ترد

مارثا لويز أميرة النرويج تتزوج من معلمها الروحي بحفل بسيط

ET بالعربي | 02 سبتمبر 2024
مارثا لويز و معلمها الروحي - صورة متداولة من إكس

مارثا لويز و معلمها الروحي - صورة متداولة من إكس

بحضور مؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي ونجوم وشخصيات مهمة، تزوجت الأميرة مارثا لويز من معلمها الروحي دوريك فيريت، الذي يدعي أنه شامان من الجيل السادس من كاليفورنيا. وحدث الزفاف في بلدة جيرانجير الصغيرة، إحدى مناطق الجذب السياحي الرئيسية في النرويج.

مارثا لويز - صورة من حساب The Royal Watcher على انستقرام
مارثا لويز - صورة من حساب The Royal Watcher على انستقرام

وعلى عكس حفلات الزفاف الملكية الأخرى حيث يزدحم الجمهور في الشوارع، لم يكن هناك سوى عدد صغير من الأشخاص الحاضرين للمشاهدة.

مارثا لويز

و أقيم الحفل يوم السبت، بعد ثلاثة أيام من الاحتفالات وحضر الملك هارالد البالغ من العمر 87 عامًا حفل زفاف ابنته مع الملكة سونيا وأعضاء آخرون من العائلة المالكة النرويجية.

من حفل زفاف الأميرة مارثا لويز على معلمها الروحي

وقد مثلت ولية العهد الأميرة فيكتوريا وزوجها الأمير دانيال العائلة المالكة السويدية مع شقيقها الأمير كارل فيليب وزوجته الأميرة صوفيا. ولم يحضر حفل الزفاف أي فرد من أفراد العائلة المالكة الأوروبية الأخرى.

الأميرة النرويجية مارثا لويز تتخلى عن لقبها

الأميرة سبق وقالت إنها تستطيع التحدث مع الملائكة، بينما ادعى فيريت أنه يتواصل مع مجموعة واسعة من الأرواح ولديه ميدالية تساعد في درء التعويذات وعلاج الأمراض.

وتمت خطبتهما في عام 2022. وفي نفس العام تنحت الأميرة عن واجباتها الملكية الرسمية. وفي صفقة عام 2019، وافقت مارثا لويز وفيريت على عدم استخدام ارتباطها بالبيت الملكي أو لقبها لأغراض تجارية. لكن في وقت سابق من هذا العام، قامت مارثا لويز بوضع علامة على زجاجات الجن باسمها وأطلقت العلامة التجارية بالتزامن مع حفل الزفاف، متحدية توجيهات الملك هارالد الخامس بعدم الاستفادة من مكانتها الملكية. وتم تغيير الملصق لاحقاً.

كما باع الزوجان حقوق صور زفافهما لمجلة مشاهير بريطانية وحقوق الفيلم إلى Netflix. أثارت الصفقات احتجاجات من وسائل الإعلام النرويجية، التي تقول إنها تتعارض مع الممارسات المحلية.

سيكون هذا الزواج الثاني بين فيريت و مارتا، إذ يدعي الوسيط الروحاني انه كان فرعوناً في حياة سابقة، وأن مارتا لويز كانت زوجته. وتُشكّل غرابة الأطوار هذه لدى الأميرة وزوجها انتقادات واستياء في المجتمع النروجي البعيد عن المعتقدات أو الخرافات!

أميرة النرويج و شامان

في عام 2002، ادعى دوريك الذي تحدث سابقًا عن إصابته بالايدز بشكل مثير أنه توفي بسبب الفشل الكلوي وعاد إلى الحياة، مما عزز طريقه إلى أن يصبح شامانًا. لاحقاً وبعد سنوات.. تبين أن المعالج الروحاني - الذي يتنقل بين وصف نفسه بأنه "شامان من الجيل الثالث والسادس" - جمع اكثر من 20 ألف دولار لجراحة زرع الكلى، مع أخته كمتبرعة له.