جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

منافسة بين قصر باكنغهام وميغان ماركل على المربّى

مارك أنطوني وإيفا لونغوريا عرابي أولاد الـBeckhams

ET بالعربي | 24 ديسمبر 2019
أولاد البيكهام من حفل التعميد

أولاد البيكهام من حفل التعميد

احتفلت عائلة البيكهام بعمادة ابنتهما هاربر وشقيقها كروز في كنيسة الثالوث المقدس في شيبينغ نورتون. وإعتمد أفراد العائلة في هذه المناسبة اطلالات كلاسيكية فإختار دايفيد وإبنة كروز Suits من اللون الأسود أما فيكتوريا وهاربر اطلوا باللون الأبيض ليتناسب مع أجواء هذا الحدث.

وصول عائلة البكهام - New Media Images
وصول عائلة البكهام - New Media Images

ونشرت فيكتوريا على حسابها الخاص على إنستغرام صورة لأولادها خلال المراسم وكتبت بما معناه: "فخورة اليوم لمشاهدة هاربر وكروز وهم يقومون بالتعميد أما الأصدقاء والعائلة. الكثير من الامتنان والحب لكم  ودايفيد بيكهام أحبك." وحقق هذا البوست حوالي المليون لايك. 

والملفت كان حضور عدد كبير من الأصدقاء المقربين من الـBeckhams ابرزهم جاي ريتشي، فيل نيفيل ومارك انطوني الذي هو عراب كروز ونشر مجموعة من الصور على حسابه الخاص على إنستغرام من الحفل وكتب بما معناه: "فخور جدا من ابني الجميل كروز بيكهام، شكرا لدايفيد وفيكتوريا بيكهام! وكأنني على سطح القمر! هذه هي الحياة." وحصل هذا البوست على أكثر من 190 ألف لايك.

كما وحضرت إيفا لونغوريا، التي هي أيضًا عرابة هاربر، إلى جانب زوجها خوسيه بستون وابنها سنتياجو واعادت نشر صورة على إنستغرام تجمعها مع العائلة كانت قد نشرتها فيكتوريا قبلها وكتبت بما معناه: "يا له من شرف أن تكون بمثابة عرابة لأحلى فتاة صغيرة في العالم! احبك هاربر." وحصلت هذه الصورة على أكثر من 161 ألف لايك. 

وشارك دايفيد بيكهام متابعينه على إنستغرام بفيديو لابنته هاربر وهي تعايد الجميع بعيد الميلاد عن طريق الكلام بالاشارات التي يستخدمها الصم والبكم وعبر عن اعجابه بتصرف ابنته. وحصل هذا البوست على أكثر من 5 مليون و700 ألف لايك.