بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

نيكي ميناج أحدث ضحية يتم رشقها من قبل الجمهور على المسرح

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

ماغي بوغصن ، منة شلبي، ملحم زين، كارول سماحة وغيرهم من المكرمين في الموريكس دور 2022

ET بالعربي | 16 أكتوبر 2022
حفل الموريكس دور

حفل الموريكس دور

حصد عدد كبير من نجوم الفن على جوائز "موريكس دور" في حفل انطلق منذ ساعات لتوزيع الجوائز في لبنان، في دورته الـ 22 والذى يحمل عنوان "انهض يا لبنان" وسط حضور كبير لافت للفنانين.

حصدت ماغي بوغصن جائزة أفضل ممثلة لبنانية عن مسلسل "للموت 2"، وذهبت جائزة أفضل مسلسل لبنانى أيضا لـ "للموت 2"، وحصد فيلم "broken keys" جائزة أفضل فيلم سينمائى، وتسلم الجائزة المخرج جيمى كيروز، وتم تكريم جبريال يمين على مسيرته الفنية.

حصلت كارول سماحة على جائزتي أفضل نجمة غناء لبنانية لعام 2022، وأفضل أغنية لبنانية فوضى، وحصل مسلسل "بطلوع الروح" بطولة منة شلبي على جائزة أفضل مسلسل عربي لعام 2022، وتسلم الجائزة منتج العمل صادق الصباح.

وتم تكريم إلهام شاهين عن مجمل مسيرتها وتميّزها عن دورها بـ "بطلوع الروح"، وتم تكريم نجمة تركيا إيدا إيجي بطلة مسلسل التفاح الحرام.

تم تكريم منة شلبي كأفضل ممثلة عربية عن "بطلوع الروح"، التي ظهرت بإطلالة مميزة حيث ارتت فستانا باللون الفضى واعتمدت مكياجًا بسيطًا لإبراز جمال وجهها.

وحصلت لطيفة على موريكس تكريمي لنجمة غناء عربية.

لطيفة

حصل ملحم زين على جائزة نجم الغناء اللبناني لعام 2022، وحصدت تقلا شمعون على جائزة الإبداع في التمثيل عن مسلسلي "عروس بيروت" و"الزيارة"، كما فازت فرقة مياس بالأفضل عن فئة الرقص، وفاز الموسيقي HAUSER بجائزة خاصة كأفضل موسيقي عالمي، وفازت رونزا بجائزة الموركس التكريمي لمطربة لبنانية مسرحية عن مجمل مسيرتها، وفاز بديع أبو شقرا بجائزة أفضل ممثل لبناني عن "للموت 2 - البريئة - خرزة زرقا - 8 أيام"، وفازت سيرين عبدالنور بجائزة لجنة التحكيم عن التميّز بـ"دور العمر".

 

Murex dor

توافد على السجادة الحمراء لحفل الموريكس دور محمد رمضان، ومنة شلبى، لطيفة، محمد أسامة مطرب أغنية "الغزالة رايقة"، ماغي بوغصن، أحمد الأحمد، بديع أبو شقرا، إلهام شاهين، فرقة مياس، وسام صليبا، سيرين عبدالنور، مازن معضم، نجمة تركيا ايدا ايجي، دومينيك ابو حنا، المنتج صادق الصباح، المنتج جمال سنان، فرقة مياس وغيرهم.