بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

ماغي بو غصن تعود بالذاكرة إلى مسلسل "مريانا" وترد على التنمر

ET بالعربي | 03 مايو 2023
ماغي بو غصن من مسلسل مريانا عام 2012 - صورة من غوغل

ماغي بو غصن من مسلسل مريانا عام 2012 - صورة من غوغل

"ختامها.. مش بس بالشغل وتفاعلكن الرائع بطلع ترند".. بهذه الكلمات أنهت ماغي بوغصن تفاعلها مع موضوع التنمر الذي تناولها على تويتر بسبب صورة قديمة من بدايتها في التمثيل.

وتابعت ماغي كلامها، قائلةً: "أوقات حقد البعض بهالمهنة والغيرة والحروب اللي مش شريفة ومقابلهن دفاع المحبين واولاد الاصول بيطلعك كمان ترند. مش مهم الترند المهم محبة الناس الحقيقية اللي ما بتنشرى وما بتنباع وما بتتقدّر بكلمة، بحبكن كلكن وبشكركن على كل شي". 


صورة ماغي بو غصن تعود إلى مسلسل مريانا

وفي التفاصيل تناول بعض رواد السوشيال ميديا، صورة قديمة لماغي بو غصن، الصورة تعود لمسلسل "مريانا" اللبناني.

ويتناول المسلسل قصة شابة نشأت في الريف، قبل أن تضطر إلى الاستقرار في (بيروت) لمساعدة أهلها ماديا، لتعمل كخادمة لدى أسرة، وهنا يبدأ الصراع بين ابنة القرية الحريصة على مبادئها وتربيتها وبين أبناء ذلك البيت، وكانت ماغي في وقتها تلعب دور الخادمة صديقة مريانا.

ماغي بو غصن في مسلسل مريانا


تفاعل المتابعين مع ماغي بو غصن 

الصورة حققت انتشار كبير على تويتر وأصبحت حديث المغردون، إلا أن عدد كبير منهم تضامن من ماغي، معتبرين أنها استطاعت أن تشق طريقها بقوة وصعت درج النجاح خطوة خطوة حتى وصلت إلى مكان ناجح.

إيمان روت قصة تعرفها عن ماغي قديماً، "خبرتني ماغي بو غصن مرة انو عندها اوجاع بضهرها، قالتلي انها على مدى سنين كانت تحمل شنطتها على ضهرها يوصلها بيها عالموقف ببيروت لتسافر بالبر ع سوريا وتبدا هونيك من الصفر، بعد سنين طويلة من الحفر بالصخر عملت اسمها، مسيرة نجاح بيتاخد منها العبر مش بينقصف عليها بحجة انها كانت كومبارس".

وغرد آخرون، "انا بشهد من ٢٠٠٩ لها للحظة قدي تعبت واشتغلت وسهرت ونوعت ادوار  وعطيت من قلبها وموهبتها، ما حدن يتفلسف عحساب جهد وتعب شخص، مش سهلة ممثلة تلعب كوميدي وتضحكنا وتلعب دراما وتبدع، ملاحظة: دورها بمريانا بعدو لهلق العالم بتتذكرو وانا حبيتها بسببو، كل الحب مغ مغ"