أصالة تهنئ فائق حسن بالسلامة : "الله يديمك عزّي وسيّدي"

أبرز الإطلالات في أكبر ليلة للأزياء والموضة ميت غالا 2024

حنين وذكريات في عزاء والدة قيس الشيخ نجيب في دبي

الملكة رانيا في صورة جديدة مع الأميرة سلمى

النجمات بـ فساتين ضخمة في حفل ميت غالا 2024

وفاة والدة كريم عبد العزيز

ناصيف زيتون على غير طبيعته من أجل جمهوره

ديميت أوزديمير بالأحمر خلال عرض أزياء لـ إيلي صعب باسطنبول

إطلالات ساحرة من نجمات بوليوود في حفل Met Gala لعام 2024

إطلالات جذبت الجمهور من حفل ميت غالا 2024

ماغي بو غصن تكشف حقيقة فيديو تعنيف الأم لطفلها في الشارع

ET بالعربي | 04 يوليو 2023
ماغي بو غصن - تويتر

ماغي بو غصن - تويتر

بعد الجدل الكبير الذي أحدثته ماغي بو غصن يوم أمس، إثر انتشار فيديو ظهرت فيه وهي تقوم بالدفاع عن طفل صغير يتعرّض للتعنيف الجسدي من أمه أمام الناس في الشارع، أطلت ماغي منذ قليل عبر مواقع التواصل لتكشف أن الفيديو تمثيلي والهدف منه التوعية للحد من التعنيف الجسدي واللغوي والجنسي للأطفال، كما أعلنت عن انضمامها لجميعة "حماية" كسفيرة إعلامية لها.

ماغي بو غصن

ماغي بو غصن تعلن انضمامها لجمعية "حماية" كسفيرة إعلامية

الفيديو الذي لاقى رواجاً كبيراً على السوشيال ميديا وخاصة تويتر، شكّل انقساماً بين الجماهير، حيث اعتبر بعضهم أن عمل ماغي "بطولي" وشكروها على ما قامت به لحماية الطفل من التعنيف، بينما اعتبر البعض الآخر أن الفيديو تمثيلي ولا يمكن أن يكون حقيقياً.

ماغي شاركت منذ قليل متابعيها عبر حسابها الخاص على تويتر فيديو شرحت خلاله الهدف من المقطع والغاية من ترويجه للحد من مشكلة تعنيف الأطفال، وخاصة أولائك الذين يتعرضون للتعنيف خلف الأبواب المغلقة، وكتبت : "يسرّنا التعاون مع الممثلة #ماغي_بو_غصن كسفيرة إعلامية لجمعية #حماية لننشر سوا الوعي حول ظاهرة العنف ضدّ الأطفال بكافة أشكاله. منعرف قدي التحديات بمجتمعاتنا كتيرة والظروف صعبة بس بتضامنّنا منقدر نحمي أطفالنا ونقدّم للأهل الدعم اللازم لرعاية أطفالهم. كتير مهم لما نشهد على عنف ضد طفل نتدخل بشكل آمن وبأقل ضرر ممكن. سلامة الأطفال قضيتنا ومهمتنا.. #حماية حدكن دايماً ما تترددوا تطلبوا مساعدتنا.. 009613414964".

وشارك متابعوا ماغي بالتعليق على المقطع من خلال تشجيعها على تلك الخطوة حيث كتب بعضهم بأنهم فخورون بها لما قدمته والرسالة الإنسانية من وراء هذا العمل، ومن بين الداعمين لها كانت نادين جابر كاتبة مسلسل للموت، التي أعربت عن فخرها بها لما قدمته.

ماغي بو غصن

وكانت القصة قد بدأت عندما انتشر في الساعات الماضية مقطع فيديو لماغي بو غصن وهي تتعارك مع سيدة على الطريق، وتمّ التقاط الفيديو بطريقة مخفية لتوثيق الحادثة، حيث قيل أن سبب الاشتباك بالأيدي بين ماغي والسيدة هو تعنيف الأخيرة لطفلها، ما استفزّ ماغي ودفعها الى التدخّل أثناء تواجدها في منطقة ضبية في لبنان.

 
ونال المقطع المُصوّر انتشاراً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، ليُعجب البعض من تصرّف ماغي السريع وإنقاذها للطفل، بينما شكّك آخرون بالفيديو واعتبروه مشهداً تمثيلياً هدفه استنكار تعنيف الأطفال.