ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

هنري كافيل ينتظر طفله الأول من حبيبته ناتالي فيسكوسو

عودة الأمير ويليام لواجباته الملكية بعد إعلان مرض كيت ميدلتون

هنادي مهنا في الملعب.. وفرحة كبيرة بفوز الزمالك

ماغي بو غصن وناصيف زيتون في مواجهة منخفض التنين 

ET بالعربي | 14 مارس 2020
#منخفض_التنين  تسبب بأضرار مادية ومعنوية انعكست سلباً على الناس والنجوم أيضاً

#منخفض_التنين تسبب بأضرار مادية ومعنوية انعكست سلباً على الناس والنجوم أيضاً

تسبب منخفض التنين الذي ضرب عدد من الدول العربية  ولبنان بأضرار مادية ومعنوية انعكست سلباً على الناس وعدد من النجوم. فماغي بو غصن وناصيف زيتون اللذين كانا في الجو عائدين من دبي لحظة إشتداد الرياح واجها صعوبة في الهبوط في مطار بيروت كل في رحلته. 

فالطائرة التي تقل ناصيف تزامن هبوطها مع إشتداد حركة الرياح ما منع قائد الطائرة من اتمام مهمته رغم محاولته لأكثر من مرة وأجبر  إلى الهبوط لبعض من الوقت في مطار لارنكا بقبرص  ليعود بعدها ويحط في بيروت. 

والوضع لم يختلف كثيراً مع ماغي بو غصن التي وبعد محاولات عدة فاشلة فضل كابتن الطائرة العودة إلى دبي من جديد حيث بقيت ماغي لليلةٍ واحدة وعادت البارحة لبيروت. ما عاشته ماغي من خوف دفعها لأن تكتب على حسابها على تويتر وتقول:" العاصفة ما وصلت فجأة! ليش ما تم إلغاء الرحلات وبلا ما يتعرض المسافرين للخطر والهلع؟؟"

العاصفة التي شغلت اللبنانيين وتصدرت نشرات الأخبار بدت اثارها واضحة من خلال الأضرار التي خلفتها في منزل ميريام فارس. فنشرت ميريام على حسابها صور لما أصاب منزلها من تكسير وخراب جراء الرياح القوية وقالت:" بعض الأضرار التي اصابت منزلنا جراء العاصفة الله يحمي الجميع ويحمي لبنان ،،، إلي عم نعيشوا مخيف". 

ستوري ميريام فارس

 

والأحوال الجوية الغير مستقرة أيضاً دفعت فريق عمل مسلسل "خيبة أمل" الذي يصور في لبنان ومن بطولة أحمد كرارة، كارلوس عازار وطلال مارديني  إلى تأجيل التصوير إلى أن تستقر الأمور.

وبالتزامن مع أخبار العاصفة وموضوع حملة خليك بالبيت كان ملفت تغريدة نيكول سابا  على توتير  والتي كتبت: "ما بصدّق انو فيه بعض الفنانين بهيك ظروف عم بِصَوْروا وعم يتصوّروا ف تصوّروا قديش بالن فاضي! انو هالقد بلا مخ كرمال بس ما نختفي ونضلّ متواجدين!! ولووووووو!!! explore# بدّو حرق".